عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة .. ويكيبيديا

مشاركة
عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة .. ويكيبيديا عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة .. ويكيبيديا
07:21 م، 25 يوليو 2021

شاهد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة ، ولقد رصدنا عمليات بحث واسعة من الجمهور العربي من اجل مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة ، حيث تصدر المسلسل التركي قائمة التريند على محرك جوجل الشهير في هذه اللحظات الامر الذي دفع موقع دار الحياة لوضع رابط الحلقة الجديدة حيث ستتمكنون من مشاهدتها بأريحية تامة .

 وعلى مواقع الانترنت لا يزال البحث جارٍ عن مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة حيث سجل حضور قوي وفعال منذ انطلاق اول حلقه له عبر موقع قصة عشق والمواقع المعنية وايضًا على المحطات المتلفزة .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة 9أو 10 على موقع برستيج HD .. أبطال والقصة

قصة مسلسل حكاية جزيرة ويكيبيديا :

وكما ذكرنا في الأعلى فإن  توران تسعى للحصول على الترقية ، كما يطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة.

وبعد توتر العلاقات بينهما ، تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز ، لكن السفينة تفوتها، ما أعاقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد.

قرابة 4 ملايين شخص شاهدو الحلقة الأولى من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الأولى على منصة اليوتيوب. فيما تجاوز عدد المشتركين في القناة المفتوحة للمسلسل 160 ألف مشترك، الذي نُشرت فيه الحلقة الأولى بأكملها . ولمشاهدة الحلقة الجديدة هنا 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل كف ودفوف الجديدة الخليجي 2021 على برستيج .. قصة ويكيبيديا

موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة الرومانسي :

ويعرض مسلسل الجزيرة الحلقة 6 السادسة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة مساء بتوقيت مصر. يجتمع في مسلسل حكاية جزيرة الب نافروز و أيشا توران وتدور أحادث حكاية جزيرة بشكل تاريخي وسط تدخلات تركيا لإيقاف الانتهاكات بحق شعبها، حتى يتم وضع حد لمالك الجزيرة، ووقف العنف والاستيلاء عليها بواسطة فتاة اسمها اسمهان في المسلسل التركي ، ونتمنى في نهاية المقالة أن تكون قد نالت اعجابكم وبأريحية تامة .وندعوكم إلى مشاركة المقالة مع الأصدقاء والاهل .