طريقة الاشتراك في باقات زين فايبر الأخيرة 2021 ،، وأنواع الباقات

مشاركة
طريقة الاشتراك في باقات زين فايبر الأخيرة 2021 ،، طريقة الاشتراك في باقات زين فايبر الأخيرة 2021 ،،
05:14 م، 25 يوليو 2021

يبحث المواطنين داخل المملكة السعودية عن كيفية الاشتراك في باقات زين فايبر داخل المملكة العربية السعودية عبر مواقع الانترنت وشبكات مواقع التواصل الاجتماعي فريق دار الحياة توصل إلى الإجابة عن استفساراتكم الواسعة بشأن ذلك كما وضعنا لكم أنواع الباقات زين إذ وضعناها لكم في الأسفل .

ولقد حرص فريق دار الحياة على وضع كيفية أو خطوات الاشتراك في باقات زين فايبر ، لأنها بات الانترنت وسيلة ثابتة من وسائل الحياة مثل الاكل والشرب والنوم، حيث أنه من الممكن أن نستعمله في كل شيء ، فيما تحرص المملكة على ان تكون إجراءاتها الكترونية في إطار مواكبة الحداثة والتطور ، ولضمان تسريع الإجراءات وتسهيل أمور الناس.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسل الخطة الأخيرة السعودي2021 قناة ماسة المجد .. احداث مشوقة

شركة زين

ونشير لكم إلى أن شركة زين تعد أهم شركات الاتصالات في السعودية ، إذ طرحت شركة زين باقات زين ألياف فايبر التي تقوم بالعمل بتقنية الألياف البصرية ، وتعمل بالجيل الخامس .

باقات زين :

أولاً: أولى باقات زين ، هي باقة زين فايبر ٨٠ هي تعمل على توفير ٨٠ ميجا شهريا مقابل ۲۵۰ریال سعودي شهريا مع 5% ضريبة قيمة مضافة على الباقة، وباقة زين 399 مع جهاز باقات زين فايبر ٢٠٠ هي تعمل على توفير 200 ميجا شهرياً مقابل ٣٤٩ ريال سعودي شهرياً مع 5% ضريبة قيمة مضافة على الباقة.

ثانيًا: الباقة الثانية ، لا يوجد رسوم اشتراك لها لأنها مجانية لأول مرة، وسرعة التحميل لها ..2 ميجا بايت لكل ثانية، سرعة الرفع لها من 200 بابت الى 50 ميجا بابت لكل ثانية.

ثالثًا: الباقة الثالثة ، سرعة الرفع لها من 80 الى 20 ميجا بايت لكل ثانية، وصلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك، كما أن رسوم الاشتراك مجانية مع مجانية رسوم الجهاز.

رابعًا: الباقة الرابعة ، صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك، ولا يوجد رسوم اشتراك لها لأنها مجانية لأول مرة.

خامسًا: الباقة الخامسة ، سرعة التحميل لها ۸۰ ميجا بايت لكل ثانية ، ولا يوجد رسوم اشتراك لها لأنها مجانية لأول مرة. سرعة التحميل لها ..1 ميجا بايت لكل ثانية، و سرعة الرفع لها من 25 ميجا بايت لكل ثانية. صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك.

سادسًا، والباقة السادسة والأخيرة ، رسوم الاشتراك مجانية مع مجانية رسوم الجهاز وباقات زین فایبر، وهي تعمل على توفير ۱۰ ميجا شهريا مقابل ۲۷۹ریال سعودي شهرياً مع 5% ضريبة قيمة مضافة على الباقة.

طريقة الاشتراك في باقات زين فايبر
 


شركة زين :

ولقد وضعنا في نهاية المقالة نبذة عن الشركة إذ تأسست زين في العام 1983 في الكويت، تحت مسمى شركة الاتصالات المتنقلة (ام تي سي)، كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في المنطقة.

ومنذ أن أطلقت شركة زين استراتيجيتها التوسعية في العام 2003، حققنا توسعا سريعا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال الاستحواذ على عدة شركات اتصالات متنقلة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الخطة الأخيرة السعودي2021 وقصته وابطاله والقناة الناقلة

رابط شركة زين :

هنا