هما بحالة "سُكر"

السلطة الفلسطينية تُعيد إسرائيليتين دخلتا مخيم الأمعري "دون تنسيق"

مشاركة
السلطة الفلسطينية تُعيد إسرائيليتين دخلتا مخيم الأمعري "دون تنسيق" السلطة الفلسطينية تُعيد إسرائيليتين دخلتا مخيم الأمعري "دون تنسيق"
رام الله-دار الحياة 03:04 م، 25 يوليو 2021

أفادت " يديعوت أحرونوت " الإسرائيلية، اليوم الأحد، بأن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية سلمت فجر اليوم الارتباط العسكري الإسرائيلي إسرائيليتين بعد دخولهما مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة دون تنسيق.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية:" إن فلسطينيين أخبروا أجهزة الأمن الفلسطينية في مدينة رام الله، بوجود إسرائيليتين داخل سيارة بمخيم الأمعري، إذ يصعب الحديث معهن نتيجة إكثارهن في شرب الكحول".

وأضافت:" أن الأجهزة الأمنية حضرت للمكان، وقامت بنقل الإسرائيليتين لحاجز بيت ايل شمال مدينة رام الله وسلمتهن للسلطات الإسرائيلية".

وفي نفس السياق، قالت الإسرائيليتين في البداية أن إسرائيلية ثالثة كانت تتواجد معهم في مخيم الأمعري، إذ أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية بذلت جهود حثيثة في البحث عنها لكن دون فائدة ليتبين لاحقًا أن القصة مُختَلقة.

وأوضحت " يديعوت أحرونوت " أن الإسرائيليتين قالتا خلال التحقيق إن هدفهما الرئيس كان لقاء فلسطينيين في مدينة رام الله على حاجز قلنديا، إلا أنهن ضللن الطريق ودخلن مخيم الأمعري الأخطر بين المخيمات الفلسطينية المنتشرة في مدن الضفة الغربية.

وتنوي إسرائيل محاكمة الإسرائيليتين بعد دخولهن مناطق يحظر دخلوها بأمر من قائد الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.

اقرأ ايضا: إسرائيل: سنضع أيدينا على الأسرى الفلسطينيين الفارين..والتنسيق الأمني مع السلطة متواصل