حقيقة وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم بفيروس كورونا

مشاركة
02:01 م، 25 يوليو 2021

حقيقة وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم بفيروس كورونا،أعلن في الجزائر اليوم الاحد الموافق 25-7-2021 وفاة الصحفي كريم بوسالم، حيث بدأ الجزائريون في البحث عن سبب وفاة الصحفي كريم بوسالم، حيث فريق دار الحياة سينشر لكم التفاصيل الكاملة المتعلقة في سبب وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم، ومن هو كريم بوسالم ويكيبيديا.
حقيقة وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم بفيروس كورونا،وعزي الجزائرين على مواقع التواصل الاجتماعي الصحفي كريم بوسالم الذي يشغل منصب في التلفزيون الجرائزي ويعمل مراسل للتلفزيون الجزائري وسنرفق في تلك المقالة السيرة الحياتية للصحفي كريم بوسالم.

كريم بوسالم سبب الوفاة:

وتوفي الصحفي كريم بوسالم بعد اصابته بفيروس كورونا وكان يرقد في مستشفى تيزي وزو ، حيث توفي كريم بوسالم عن عمر 49 عاماً.

الصحفي الجزائري كريم بوسالم على  ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم السيرة الذاتية للصحفي كريم بو سالم ، وهو إعلامي جزائري من موالد السادس من أكتوبر عام 1972، وقدم برنامج نشرة الثامنة و خدم في التلفزيون لمدة اثنى عشر عام .

الصحفي بوسالم متزوج من فريده بلقاسم تم الاستغناء عنهم من قبل مؤسسه التليفزيون الجزائر وسيقوم بالانضمام الى اذاعة اجنبية لمواصلة مهنته.

طرد الإعلامي كريم بوسالم :

وتعرض الصحفي الجزائري للطرد مرتين ، الأول لقد طرد مذيع نشرة الاخبار على قناة الجزائر بسبب خلال بينة وبين مدير قسم الأخبار إبراهيم صديقي، والثانية طرد من تليفزيون الجزائر وعمل فيها مدة 12 سنة، بسبب ظهور الشعر الأبيض برأسه.

وفي نهاية المقالة نترحم على الفقيد الصحفي كريم بوسالم ونسأل الله عزوجل ان يتفقده بواسع رحمته ويدخله جناته .

 

 

 

 

وغرد محمد دحماني عبر حسابه على تويتر: "نعزي انفسنا ونعزيكم ونعزي جميع افراد اسرة  الإعلامي كريم بوسالم انا لله وانا اليه راجعون تغمده الله  برحمته واسكنه فسيح جناته نسال الله ان يلهم اهله الصبر والسلوان".

 

وعلق مغرد خارج السرب على وفاة  الصحفي الجزائري كريم بوسالم بالقول: "شهادة للتاريخ مني أنا المواطن الجزائري البسيط المغلوب على أمره، كريم بوسالم قامة من قامات الصحافة في الجزائر، كان واحد من الصحفيين المميزين الذين مروا على الجزائر عامة والتلفزيون العمومي خاصة، ربي يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

اقرأ ايضا: حقيقة زواج هند القحطاني من سعد العنزي التفاصيل الكاملة