فيديو موكب العرايا .. رقص بدون ملابس أثناء نقل عفش عروس بمصر وسط خدش بالحياء  

مشاركة
فيديو موكب العرايا .. رقص بدون ملابس أثناء نقل عفش عروس  وسط خدش بالحياء   فيديو موكب العرايا .. رقص بدون ملابس أثناء نقل عفش عروس وسط خدش بالحياء  
10:31 ص، 25 يوليو 2021

اعتقال الراقصين في موكب العرايا في كفر سالم النحال التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية في الجمهورية العربية المصرية ، ولقد انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما المنصات الرقيمة مجموعة من المواطنين تراقصون على أنغام اثناء نقل عفش عروس ، فريق دار الحياة توصل إلى أحدث التفاصيل المتعلقة بالموكب.

ولقد وضعنا لكم فيديو لموكب العرايا اثناء نقل عفش العروس في قرية كفر سالم النحال ، الامر الذي اثارت قضيتهم الرأي العام بين أهالي القرية والمحافظات المصرية ، على ما فعلوه ، وإليك التفاصيل:-

فيديو موكب العرايا في مصر :

وأظهرت مقاطع الفيديو التي انتشر كالنهار في الهشيم رقص عدد من الشباب عرايا أمام سيارات النقل المحملة بجهاز العروسة عرف بموكب العرايا ، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من القيض على الشباب المتهمين.

وجاء عملت اعتقالهم بتهمة إثارة الرعب والخوف في قلوب أهالي قرية كفر سالم النحال، بدائرة مركز بسيون، وخدش الحياء العام.

وقام عدد من الشباب المصريين بالرقص عرايا أمام سيارات النقل المحملة بجهاز العروسة ، في صورة مبتذلة وخادشة للحياء، متجاهلين الأعراف والتقاليد والآداب التي تحتفظ بها القرية وأصالتها طوال العقود الماضية.

ورقص الشباب متجاهلين الأعراف والتقاليد والآداب العامة، التي تحتفظ بها القرية، والتي تمنع مثل هذا الشكل من الاحتفالات، مما أثار حفيظة أهالي القرية.

وحددت الأجهزة الأمنية في المنطقة هوية 10 شباب من الذين ظهروا عرايا في زفة عزال عروس . وجار رصد جميع الفيديوهات التي أظهرت الواقعة وتم تداولها، وجار سؤال شهود العيان من أصحاب المحلات المجاورة للواقعة، وتفريغ الكاميرات الخاصة بالمحلات ، وفق مصادر خاصة.

وبعد هذا المشهر الغريب فقد تابع أهالي القرية، أن الفرحة بهذا الشكل المقزز لا يصلح التعبير عنها بهذه الطريقة.

وطالب شباب القرية بالتمسك بأعراف وتقاليد القرية وإنهاء وإيقاف هذه الظاهرة، بعد أن رقص الشباب عرايا الجسد على أنغام الدي جي مستخدمين الألعاب النارية وزجاجات المياه الغازية والأسلحة البيضاء.

اقرأ ايضا: فيديو: تفاصيل التحقيقات في قضية اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش الجنسي

وعلقت الأهالي على موكب العرايا  متسائلةً أنه "مواكب أفراح أم مواكب غير لائقة وعارية".