فيديو: حفل غنائي تقدمه فتاة في احدى مطاعم مدينة غزة

مشاركة
فيديو: حفل غنائي تقدمه فتاة في احدى مطاعم مدينة غزة فيديو: حفل غنائي تقدمه فتاة في احدى مطاعم مدينة غزة
08:01 ص، 25 يوليو 2021

أثار مقطع فيديو مصور لفتاة تغني بالمايك داخل احدى المطاعم غرب مدينة غزة وسط حضور كبير من الرجال ، ضجة كبيرة في الرأي العام داخل القطاع ، فرق دار الحياة نقل لكم هذه الحفلة ووضع الفيديو في هذه المقالة .

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تداول نشطاء مقطع الفيديو لفتاة تجوب بين الرجال وتغني لهم في مدينة غزة ، حيث اعتبر الناس الحفل "غير أخلاقي" بسبب العادات والتقاليد للمجتمع، فيما رأى البعض انه حفل عادي ويوجد مثله في الدول كافة .

اقرأ ايضا: فيديو..الطائرات الإسرائيلية تقصف فجرًا مواقع للمقاومة في غزة

فيديو فتاة تغني في مدينة غزة :

ولقد ارفق لكم فريق دار الحياة مقطع الفيديو مدته 53 ثانية ويستمتع الحضور بغناء الفتاة ، والفيديو على النحو التالي: -

وفي وقت سابق أثار حفل لمشاهير تيك توك ويوتيوب جدلاً واسعًا بسبب طريقة عرضه في احدى المحال في غزة.  

وحينها طالب المواطنين من داخلية حماس بغزة، بالوقوف عند مسئولياتها، وانهاء ما أسموه بـ"المهازل" التي تحدث في الفنادق، وفعلاً لقد أغلقت شرطة حماس، محل للحلويات بمخيم جباليا شمال قطاع غزة لمخالفته قرار منع التجمعات للحد من انتشار "كورونا".

ونشير لحضراتكم إلى أن العديد من الحفلات مشابهًا لهذا الحفل تقام داخل بعض الفنادق والمطاعم منذ سنوات، ولكن بشكل محدود.

قطاع غزة :

ولقد وضعنا لكم نبذة تعريفية عن قطاع غزّة هو المنطقة الجنوبية من السهل الساحلي الفلسطيني على البحر المتوسط؛ على شكل شريط ضيّق شمال شرق شبه جزيرة سيناء.

ويعد قطاع غزة إحدى منطقتين معزولتين (الأخرى هي الضفة الغربية) داخل حدود فلسطين الانتدابية لم تسيطر عليها القوات الصهيونية في حرب 1948، ولم تصبح ضمن حدود دولة إسرائيل الوليدة آنذاك، وتشكل تقريبا 1,33% من مساحة فلسطين.

بسبب التسمية :

ولقد سُمّي بقطاع غزة نسبةً لأكبر مدنه وهي غزة، إذ يمتد القطاع على مساحة 360 كم مربع، حيث يكون طوله 41 كم، أما عرضه فيتراوح بين 5 و15 كم.

وتحد إسرائيل قطاع غزة شمالا وشرقا، بينما تحده مصر من الجنوب الغربي، والان تسيطر عليه "حماس" بعد فوزها في الانتخابات عام 2006.

 

اقرأ ايضا: اشترت أرضًا وبنت بيتًا للزواج..فتاة فلسطينية انتظرت خطيبها الأسير بالسجون الإسرائيلية طيلة 16 عامًا