حجز تذاكر لحفل محمد حماقي في الدمام بالسعودية .. موعد الحفل

مشاركة
حجز تذاكر لحفل محمد حماقي في الدمام بالسعودية .. موعد الحفل حجز تذاكر لحفل محمد حماقي في الدمام بالسعودية .. موعد الحفل
06:28 م، 24 يوليو 2021

حجز تذاكر لحفلات صيف الشرقية للفنان محمد حماقي في الدمام شرق المملكة العربية السعودية ، حيث يبحث المواطنين والمقيمين داخل المملكة عن حجز تذاكر لحضور الحفل الغنائي المميز والرائع الذي يأتي ضمن حفلات صيف الشرقية التي ترعاه المملكة ، فريق دار الحياة قد وضع لكم كافة الأجوبة في هذه المقالة الرائعة .

ولقد وضعنا لكم رابط حجز تذاكر لحفلات صيف الشرقية للفنان محمد حماقي في الدمام ، وتشهد المملكة منذ فترة استقبال العديد من المغنيين العرب المشهورين والأجانب إلى جانب فرق موسيقية عالمية وسط حضور شعبي كبير ، حيث يدعم تلك الحفلات ولي العهد محمد بن سلمان في إطار التنويع الاقتصادي ورؤية 2030 .   

موعد حفل محمد حماقي في السعودية :

وضعنا لكم رابط موعد إقامة حفل الفنان  محمد حماقي وهو في تاريخ ٣٠ يوليو في معرض الظهران اكسبو الجميل في الدمام ، وذلك ضمن حفلات صيف الشرقية.

حجز تذاكر حفل محمد حماقي :

ولقد وضعنا لكم رابط وموعد حجز التذاكر تباع التذاكر ابتداءً من يوم ٢٤ يوليو الساعة ٧ مساءً على الرابط هنا .

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد قررت إيقاف المناسبات والحفلات العامة التي تشمل حفلات الزواج واجتماعات الشركات لمدة 30 يوما قابلة للتمديد، بسبب انتشار كورونا المستجد .

كما أنه ومن ضمن مبادرة هيئة الترفيه لدعم المواهب السعودية الشابة يشارك الفنان الشاب رامي عبد الله  في حفل الفنان ماجد المهندس يوم 30 يوليو المقبل.
 

معارض الظهران اكسبو :

وتعد معارض الظهران في المملكة العربية السعودية ، شركة معارض الظهران الدولية الظهران أكسبو وهي شركة مساهمة مقفلة واحدة من أكبر شركات المعارض في السعودية.

واحتل موقع الشركة رائدة في مجال صناعة المعارض والفعاليات في المنطقة ومنذ تأسيسها قبل 34 عاما ، وتقدم الشركة خدمات متكاملة في مجال المعارض والفعاليات.

وتمتلك الشركة مركزاً لاستضافة المعارض والفعاليات في الدمام في المنطقة الشرقية ولديها قسم خاص للتنظيم وقسم لإدارة الفعاليات ، وتدعم صناعة المعارض والفعاليات عن طريق فتح الأسواق لعملائها والضيوف والزوار وتقديم الحلول المتكاملة قبل وأثناء وبعد كل حدث .

وقد نمى وجذب المئات من المعارض والفعاليات والآلاف من العارضين والزوار الدوليين والإقليميين والمحليين عامًا بعد عام.

وركزت شركة معارض الظهران الدولية على تلبية هذه الاحتياجات بتحسين المرافق وتطوير المركز من خلال خطط التجديد.

ومن شأن أن يوفر ميزات وتحسينات متزايدة، ملتزمة بضمان أن يظل المركز مكانًا بارزًا للفعاليات على مستوى عالمي.

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج من سيربح المليون الحلقة الجديد للمقدم جورج قرداحي 2021 .. الاشتراك


محمد حماقي دندنها 

هنا