فيديو كامل: رجل يتحرش بطفل قاصر أمام عائلته في السعودية

مشاركة
فيديو كامل: رجل يتحرش بطفل قاصر أمام عائلته في السعودية فيديو كامل: رجل يتحرش بطفل قاصر أمام عائلته في السعودية
03:19 م، 24 يوليو 2021

أثار مقطع فيديو صادم لرجل يتحرش بطفل داخل المملكة العربية السعودية اليوم السبت الموافق 24 يوليو/تموز 1442 ، ضجة كبيرة داخل المملكة بسبب الأفعال الشنيعة وغير الأخلاقية ، فريق دار الحياة قام بنشر هذه المقالة التي ستوضح لكم التفاصيل الكاملة لعميلة التحرش .   

وعلى محرك جوجل والمنصات الرقمية لا يزال المواطنين يبحثون عن تفاصيل عملية التحرش بطفل كان برفقة مع أفراد عائلته لفظيًا في احدى المولات داخل المملكة السعودية وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي .. تعرف على مهرها

فيديو رجل يتحرش بطفل في السعودية :

وانتشر مقع الفيديو بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما توتير وسط اطلاق هاشتاق المتحرش بطفل وفيما يلي مقطع الفيديو :


هاشتاق المتحرش بطفل :


احد الحسابات على توتير علق على الحداثة، وقال: "الله يأخذه المفترض يدرجون عقوبة الإخصاء لأي متحرش، علشان يتعضون! .

المواطنة عائشة كتبت: "الحل يا تشهير وجلد وسجن .او اخصائه والافراج عنه ليكن عبره لغيره .يجب التضحية بشخص واحد ليكن احد رموز العبر لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أي شخص سواء ذكر او بنت ؛ اللي شفناه شيء مرعبا عن نفسي لو شفت هذا المنظر أمامي والله لأغرس الكعب في وسط خصاه".

تسنيم علقت على هاشتاق المتحرش بطفل : "صراحه والله اتمنى عودتهم عشان يربون هالىىىلق اللي تفلتوا ولا اهتموا لقانون المتحرش لكن اذا شافوا رجال الحسبة ويعطونهم كم جلده على ظهورهم ومؤخراتهم والله ليتربى المتحرش سواء بنت او ولد".

وأكملت هذه نهاية التربية الضايعة لبعض المطاعيس تفلتوا على خلق الله وهم مع اهاليهم لعنة الله عليه لعبه اليهود .لازم أول واحد يتشهر فيه هذا المتحرش .منا الى النيابة العامة نتمنى القبض عليه بأسرع وقت".

أحد الحسابات علق: "إي شخص يبرر او يدافع عن اي متحرش فهو متحرش اساسا او متحرش مستقبلي معقول ما في رادع قوي يمنع انتشار الفئة الوسخة".

اما مريم قالت : اه يا ربي وش العالم اللي نعيش فيه وش العالم لا فرحان و يوثق وش قاعد يسوي يا ربي لا تاركين لا اطفال لا نساء لا حيوان لا جماد".

 

اقرأ ايضا: فيديو..حريق هائل بوادي أبها في السعودية يثير الذعر