فيديو المتحرش بطفل الذي تصدر تريند السعودية .. ما قصته؟

مشاركة
فيديو المتحرش بطفل الذي تصدر تريند السعودية فيديو المتحرش بطفل الذي تصدر تريند السعودية
02:43 م، 24 يوليو 2021

مشاهدة فيديو المتحرش بطفل الذي تصدر تريند السعودية ، تصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال ساعات ما بعد الظهر اليوم السبت الموافق 24/7/2021 ، مقطع فيديو المتحرش بطفل دون تحديث ماهية الشخص أو جنسيته .

مقطع فيديو المتحرش بطفل أصبح الشغل الشاغل للكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية على تويتر، حيث رصد فريق العمل في موقع دار الحياة انتشار فيديو المتحرش بطفل على موقع التدوينات القصيرة تويتر واصبح متصدراً على كافة الهاشتاقات.

اقرأ ايضا: فيديو المتحرش بطفلة في السعودية يثير ضجة على تويتر

هاشتاق #المتحرش_بطفل

ونستعرض لكم قصة فيديو المتحرش بطفل الذي يتناقله المغردون السعوديون على تويتر ، والذي يظهر شخص مجهول الوجه يتلفظ بألفظ غير لاقة اثناء مسيرة وامام مجموعة من الناس.

يقول حساب " تسنيم" #المتحرش_بطفل صراحه والله اتمنى عودتهم عشان يربون هالىىىلق اللي تفلتوا ولا اهتموا لقانون الىحرش لكن اذا شافوا رجال الحسبه ويعطونهم كم جلده على ظهورهم وموخراتهم والله ليتربى المىحرش سواء بنت او ولد".

مقطع فيديو المتحرش بطفل

اما حساب "شيخة النك فيقول ": "أي شخص يبرر او يدافع عن اي متحرش فهو متحرش اساسا او متحرش مستقبلي معقول مافي رادع قوي يمنع انتشار هالفئة الوصخة !".

فيما نشر حساب " METE" عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو المتحرش بطفل وقال : "تشوفون كيف يوثق جىريمته وكانه انجاز يفتخر فيه لمتى التساهل مع هالاشكال!؟ ".

 

اقرأ ايضا: فيديو انقذوا الطفل الرضيع يسبب الذعر في السعودية.. ما قصته؟