مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة جودة عالية على موقع قصة عشق

مشاركة
مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة جودة عالية على موقع قصة عشق مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة جودة عالية على موقع قصة عشق
01:40 م، 24 يوليو 2021

اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة جودة عالية على موقع قصة عشق ، مسلسل تركي ناجح ، يتابعه العديد من محبي المسلسلات التركية بشكل عام وعشاق المسلسلات الرومانسية بشكل خاص ، وقد تم إطلاق الإعلان الأول عن الحلقة السابعة من مسلسل اسقف زجاجية.

اسقف زجاجية 7

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة ،يمكن لعشاق المسلسل التركي 7 Cam Tavanlar متابعة حلقة جديدة منه يوم الأربعاء ، حيث يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة جودة عالية كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا ، وهي تظهر. الساعة السابعة بتوقيت مصر.

اقرأ ايضا: مسلسل بربروس الحلقة 2 مترجمة جودة عالية HD على موقع قصة عشق

قصة مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7

تدور قصة المسلسل التركي صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة ، والذي سيلعب دوره Kublai و Lily الذي يلعب دور Bansu ، حيث تتحول المنافسة بينهما إلى قصة حب رائعة.

أبطال السقف الزجاجي

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة جودة عالية من إخراج فهمي أوزتورك ، تأليف ميريك نوفيس وبطولة بانسو سورال ، كوبيلاي آكا ، أوتكو إتش ، أحمد مليح يلماز ، بيريل كيار ، آيتن سويكوك ، محمد بيلج أصلان ، سيفانور جول ، ألبرت كوت ، عزيز كانير إنان ، جيزم إردم ، إسماعيل كركوز.

احداث اسقف زجاجية

بدأ مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة جودة عالية وعرضت أولى حلقاته في شهر يونيو الماضي وتحديداً يوم 9 يونيو ، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل Glass Ceiling نجاحاً لافتاً ، مما تسبب في متابعة عدد كبير من الجماهير لكافة حلقات المسلسل الذي تدور أحداثه في ماركو الدرامي والرومانسي.

Cam Tavanlar 7. Bölüm

تستمر الحلقات الجديدة من Glass Ceilings في الوصول إلى الجماهير على Show TV في ليالي الأربعاء في الصيف.

مسلسلات تركية 2021

مشاهدة اسقف زجاجية ليس هو المسلسل التركي الصيفي الوحيد الذي يُعرض على الشاشات التركية فهناك عدد من المسلسلات التركية الأخرى على رأسها مسلسل لعبة الحظ والذي يدور حول اداء التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، ولن تعد تؤمن بالحب مرة أخرى.

مسلسل أسقف زجاجية الحلقة 7 اعلان تشويقي

لكن عندما تقابل بورا ، التي ليس لديها مجال للعواطف في حياتها ، سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وتكتشف الحب الحقيقي الذي طالما كانت تبحث عنه ، وهناك مجموعة من المسلسلات الناجحة الأخرى لمشاهدتها في الصيف.

اقرأ ايضا: مسلسل التفاحة الحرام الموسم 5 الحلقة 2 على موقع قصة عشق مترجمة وبجودة عالية وبتقنية HD

قريباً عرق الحلقة كاملة

اسقف زجاجية الحلقة 7 مترجمة