من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا .. وحقيقة وفاتها بفيروس كورونا

مشاركة
من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا .. وحقيقة وفاتها بفيروس كورونا من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا .. وحقيقة وفاتها بفيروس كورونا
10:17 ص، 24 يوليو 2021

من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا ، حيث نشر مؤخرًا على وسائل الاعلام وفاة الفنانة دلال عبد العزيز فيما نفى آخرون حقيقة ذلك ، وهو ما جعل الجمهور في حيرة كبيرة، فريق دار الحياة توصل إلى حقيقة النبأ وأكده لكم في هذه المقالة ، وقطع الشك بالقين ، وندعوكم دومًا إلى تقصي الحقيقة من مصادرها الرسمية .

وعلى محرك البحث جوجل يتساءل الناس عن حقيقة وفاة دلال عبد العزيز التي أثار الخبر ضجة كبيرة في مصر ومتابعيها في الدول العربية ، ونبدأ اولاً في مقالنا عن من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان المصري احمد هنية .. وموعد الدفن ويكيبيديا

من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا :

وفي البداية وضعنا لكم السيرة الذاتية عن الممثلة المصرية ، واسمها دلال عبد العزيز محمد ممثلة مصرية ومن مواليد 17 يناير 1960 في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية ، وهي متزوجة من الممثل سمير غانم منذ عام 1984 ، من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل ، ودخلت المجال الفني في عام 1977.
وحصلت الفنانة الشهيرة دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

ونستكمل معكم ، أن الممثلة المصرية حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

وفي تاريخ 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

أعمال دلال عبد العزيز الفنية :



وفاة الفنانة دلال عبد العزيز :

ونفى الإعلامي المصري رامي رضوان ما يتردد في وسائل الإعلام المختلفة عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، داعياً عبر حسابه "فيسبوك" إلى التحقق من الأخبار التي تنشرها تلك الوسائل، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح.
كما نفت الفنانة نهال عنبر مسئولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية أنباء وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.
 

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز قد دخلت المستشفى منذ أواخر أبريل الماضي، أي ما يقرب من 70 يوما، في حين ، تعاني الفنانة من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد "كوفيد_19".