سبب انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني

مشاركة
سبب انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني سبب انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني
دار الحياة_وكالات 07:26 م، 23 يوليو 2021

سبب انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني ، كشف مصدر مقرب  المطرب الفنان من أحمد سعد عن انفصاله عن خطيبته عالية بسيوني ، عد ارتباط دام 10 أشهر، وفقا لما أعلنه برنامج «ET بالعربي»، وكان «سعد» من المقرر أن يحتفل خلال الأشهر المقبلة بعقد قرانه وسط حضور عدد من أصدقائه.

وسادت الساعات الأخيرة جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني وذلك من باب الفضول للوقوف على أسباب الانفصال خاصة وان الخطبة بينهم امتدت لـ 10 أشهر الأمر الذي دفع الجمهور الى البحث عن سبب انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني.

تفاصيل انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني

ولم يذكر أي من الطرفين أسباب الانفصال حتى الآن ، وقال أحمد سعد قبل أيام ، قبل الانفصال ، في مقابلة مسجلة ، إن خطيبته علياء بسيوني كانت أحد أسباب تغيير حياته للأفضل بعد ذلك. انفصاله عن زوجته سمية الخشاب.

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا ؟

تعمل علياء بسيوني عارضة أزياء ، وتعيش في مصر الجديدة وتمتلك صالة عرض كبيرة في القاهرة ، واسمها الكامل علياء عثمان بسيوني.

فط ارتباط أحمد سعد وعلياء بسيوني

شارك الفنان أحمد سعد ، قبل ارتباطه بالعارضة علياء بسيوني ، جمهوره العام الماضي بمقطع فيديو جمعه مع مطرب المهرجان حسن شاكوش ، وعلق عليه عبر حسابه بموقع "انستجرام": "صديقي". وانا حسن شاكوش ".

وسبق أن قال المطرب سعد في تصريحات متلفزة إن خطيبته علياء بسيوني أثرت في حياته وغيرتها للأفضل، حيث لعبت دورًا مهمًا في تنظيم حياته ، وهو ما يعتبره عشوائيًا وغير منظم.

اقرأ ايضا: السيرة الذاتية للفنانة المصرية ايمان خيري شلبي ويكيبيديا .. سبب الوفاة وصيتها

يذكر أن أحمد سعد طرح مؤخرًا أغنية "الملوك" مع عنابة ، وحققت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ، بلغت 15 مليون مشاهدة.