الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة أبو ناصر للمستشار تركي آل الشيخ اليوم الجمعة 23 يوليو/ تموز 1442

مشاركة
الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة أبو ناصر للمستشار تركي آل الشيخ اليوم الجمعة 23 يوليو/ تموز 1442 الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة أبو ناصر للمستشار تركي آل الشيخ اليوم الجمعة 23 يوليو/ تموز 1442
06:12 م، 23 يوليو 2021

أعلن المستشار تركي آل الشيخ اليوم الجمعة 23 يوليو/ تموز 1442 ، عن أسماء الفائزين في مسابقة أبو ناصر المشهور داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يبحث المواطنين والمشاركين في المسابقة عن أسماء الفائزين ، فريق دار الحياة تمكن من الوصول إلى أسماءهم ونطلب من حضراتكم متابعة القراءة حتى النهاية .

فريق الموقع تمكن من الوصول إلى أسماء الفائزين في مسابقة أبو ناصر ، حيث نشر تركي آل الشيخ سؤاله الجديد ، وحدد شروط معنية من أجل الفوز في المسابقة ، وهي على النحو التالي:

مسابقة أبو ناصر الأخيرة :

ونشر المستشار ناصر أبو تركي سؤاله وهو من هو أول سفيرة للمملكة، وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية، إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة".

جائزة مسابقة أبو ناصر موعد الاعلام عن الفائز :

المستشار تركي آل الشيخ نشر عبر حسابه على تويتر قيمة الجائزة ، وكتب : "اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل للفوز بـ٣٠الف ﷼".

شروط مسابقة أبو ناصر :

ووضع تركي آل الشيخ ثلاث شروط للإعلان الفائز في مسابقة أبو ناصر ، وهي الجواب مع اقتباس التغريدة ، متابعة الحساب، مشاركة الهاشتاق .

ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم مقتطفات من السيرة الذاتية للأميرة ، واسمها ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود وتبلغ من العمر 45 عامًا وهي من موالد عام (1975).

وشغلت ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز ، منصب سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمرتبة وزير منذ 23 فبراير 2019.

وبهذا المنصب، تعد الاميرة ريما أول امرأة تشغل منصب سفير في تاريخ المملكة. ترأست الإدارة النسائية للهيئة العامة للرياضة السعودية في أغسطس 2016، وفي 17 يوليو 2020، اُنتخبت عضوًا في اللجنة الأولمبية الدولية.

المناصب الإدارية للأميرة ريما بنت بندر :


أولاً: وأولى هذه المناصب الإدارية ،  عضو في المجلس الاستشاري العالمي لشركة "أوبر" (UBER)، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية.

ثانيًا: أحد الأعضاء الستة في المجلس الاستشاري الخاص بمؤتمرات "تيد إكس" TEDx والذي يسعى لتطوير آلية عمل واستراتيجيات سلسلة المؤتمرات الشهيرة.

وفي تاريخ 23/2/2019 أصدر أمر من الديوان الملكي تعيين الاميرة ريما بنت منذر بن عبد العزيز سفيرة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة بمرتبة وزير.