تفاصيل انتحار نواف البلوي في السعودية .. رسالته وموعد الدفن

مشاركة
تفاصيل انتحار نواف البلوي في السعودية .. رسالته وموعد الدفن تفاصيل انتحار نواف البلوي في السعودية .. رسالته وموعد الدفن
11:17 ص، 23 يوليو 2021

رسالة نواف البلوي ، على مواقع التواصل الاجتماعي تصدر هاشتاق انتحار نواف البلوي قائمة التريند لاسيما على توتير في المملكة العربية السعودية ، وترك خلفه رساله  إذ حصل عليها فريق دار الحياة ونقلها لحضراتكم في هذه المقالة ، علمًا أن القضية باتت قضية رأي عام داخل المملكة .

وحتى الان ما زال النشطاء يغردون على وسم انتحار نواف البلوي ، فيما يتساءل البعض عن سبب انتحاره ومن هو نواف ، وتلك الإجابات تكون على النحو التالي:-

اقرأ ايضا:  موعد الدفن وجنازة والدة محمد بن عمر ابن حميد في مكة المكرمة .. سبب الوفاة

سبب وفاة نواف البلوي :

وبحسب شقيقة نواف البلوي فقد غرد على حسابها الخاص على توتير وقالت إن تفاجأت عند دخلوها الغرف وأن اخها قد انتحر داخل الغرفة ، فيما قال آخرون أن المواطن السعودي نواف البلوي كان يعاني من ظروف اسرية صعبة وبالأصح عنف أسري وضغط نفسي الامر الذي دفعه إلى الانتحار .


 


موعد دفن نواف البلوي :

زايد القريات أعلن انه سيتم تشيع جثمان نواف سمير دابس البلوي اليوم الجمعة الموافق 23 يوليو/تموز 1442 الساعة الخامسة عصرًا من جامع الملك فهد بالقريات ، وسيتم أداء صلاة الجنازة عليه ثم دفنه في المقبرة .  

رسالة نواف البلوي :

وكتب نواف البلوي قبل انتحاره رسالة وضعها داخل غرفته ، وجاء فيها: "يا وقتي ماني طامع في عطاياك ، لا دامت الدنيا لأني بدايم ، وكان حلمي أطير وطار عقلي".

هاشتاق انتحار نواف البلوي :

حساب عبد الرحمن، وقال:" الحين هذا كان يتعنف هذا يعنف عشر اسر لحاله  يانعنبو الفسويات الزبده كن الصورة اختلفت وجه مع دموع السعادة كل شوي يجيبون صور غير".

احدى الحسابات قالت: "الكلمات توجعني قلب، يا رب صبر اخته وانتقم من سبب بانتحاره".

حساب هيجر كتب :" اسأل الله ان يرحمه ويرحم اخوي توفى من سنه وشوي بسبب انتحار من مرض نفسي قوي، ادعوا لأخوي الهاشتاق رجعلي ذكريات أليمه".

وقال أحد الحسابات: "جميع المُنتحرين كانوا يريُدون قتل شيء ما بداخلهم ،فقتلوا أنفُسهم"   قاتل الله من حرمك من الحياة.   اللهم ابدله اهلا خيرًا من اهله ودار خير من داره".