تحميل أغنية أرقص للفنانة نوال الزغبي الجديدة 2021 .. فيديو كليب و MP3

مشاركة
تحميل أغنية أرقص للفنانة نوال الزغبي الجديدة 2021 .. فيديو كليب و MP3 تحميل أغنية أرقص للفنانة نوال الزغبي الجديدة 2021 .. فيديو كليب و MP3
08:08 م، 21 يوليو 2021

أعلنت الفناة اللبنانية نوال الزغبي عن تحضيرها لإطلاق أغنية أرقص الجديدة فيديو كليب ، في حين تصدر هاشتاق نوال الزغبي ارقص المنصات الرقمية لاسيما على توتير وسط ترقب شديد وحماسي من متابعي الفنانة في كافة الدول العربية لموعد إطلاق أغنية أرقص .

فريق دار الحياة وضع لكم رابط تحميل أغنية أرقص للفنانة نوال الزغبي ، وموعد إطلاقها على منصة اليوتيوب الشهيرة ، إضافة إلى ذلك وضعنا نبذة عن السيرة الذاتية للفنانة صاحبة الصيت الواسع في العالم الفني ، وكل هذا ستجده في هذه المقالة:-   

اقرأ ايضا: فيديو.. حريق يفسد عيد ميلاد الممثلة الأمريكية نيكول ريتشي

أغنية  أرقص للفنانة نوال الزغبي :

وفيما يتعلق بموعد إطلاق أغنية أرقص ، فقد أعلنت الفنانة نوال الزغبي أنه إطلاق الفيديو الموسيقي لأغنيتي الجديدة Orkoss رسميًا وإطلاق على قناة youtube .

تحميل أغنية ارقص للفنانة نوال الزغبي :

ولقد وضعنا لكم رابط تحميل أغنية أرقص الجديدة للفنانة نوال الزغبي عبر منصة اليوتيوب  هنا وبصيغة MP3 هنا
من جهته قال حساب قناة روتانا في وقت سابق: "انتظرونا لأول أغاني ألبوم عكس الطبيعة للنجمة الذهبية نوال_الزغبي غداً الساعة ٢ ظهراً على تطبيق ديزر والكليب الساعة ٣ ظهراً توقيت السعودية على قناة روتانا يوتيوب.

نوال الزغبي ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم معلومات عن الفنانة نوال الزغبي ، وهي فنانة لبنانية من مواليد 29 يونيو 1971 ، وهي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية" وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي.

وقدمت الفنانة نوال الزغبي العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

إعلانات نوال الزغبي :

أولاً: شركة العدسات اللاصقة (2008) CLASSY، والشركة العالمية للمشروبات الغازية "بيبسي" ووقعت الشركة مع الفنانة عام 2000 عقد إعلاني لمدة 5 سنوات كأول فنانة عربية والأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط.

وظهرت نوال الزغبي في إعلانات تلفزيونية على انغام وموسيقى اغانيها الشهيرة .

ثانيًا: شركة الاتصالات الإلكترونية "Motorola" - حيث تم الاتفاق على تضمين هاتف Motorola v3i ضمن فيديو كليب "ياما قالو على يوتيوب" (2006).

ثالثًا: مؤسسة مشفى أورام السرطان كوجه إنساني داعم- بدون أي مقابل مادي (2006).

رابعًا: شركة الاتصالات الإلكترونية "LG" - حيث تم الاتفاق على تضمين هاتف LG Shine ضمن فيديو كليب "أغلى الحبايب على يوتيوب" (2007).