قصة هاشتاق ناصر القصبي ويكيبيديا .. هل استهزأ بالدين !

مشاركة
قصة هاشتاق ناصر القصبي ويكيبيديا .. هل استهزأ بالدين ! قصة هاشتاق ناصر القصبي ويكيبيديا .. هل استهزأ بالدين !
12:10 ص، 20 يوليو 2021

تصدر هاشتاق ناصر القصبي على قائمة تريند الخاصة بموقع تويتر وذلك في المملكة العربية السعودية ، وسط توبيخ للفنان السعودي  المشهور ، حيث يتساءل البعض عن سبب صعود الوسم ، الامر الذي دفع دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة ، التي ستوضح ذلك ، إضافة إلى ارفاق بعض من اعمال الفنان طيلة مسيرته الفنية .

وإلى جانب الاجابة عن سبب وصول وسم ناصر القصبي قائمة التريند سنضيف لكم من هو ناصر القصبي ويكيبيديا ، لذا نطلب من حضراتكم متابعة القراءة حتى النهاية .

اقرأ ايضا: قصة هاشتاق أثير الحلوة في خطر .. حقيقة اصابتها بكورونا و من هي أثيرة الحلوة

سبب هاشتاق ناصر القصبي :

ويعود سبب إطلاق وسم ناصر القصبي على توتير وبحسب ما رصدناه من تغريدات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو على النحو التالي: -

ناصر القصبي ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم نبذة عن السيرة الذاتية للفنان ناصر القصبي ، وهو من  مواليد 28 نوفمبر 1961، و ممثل كوميدي سعودي. ويعد ناصر من اشهر ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي ، بسبب شهرته الواسعة في الفن على مدار السنوات الماضية.

الفنان ناصر القصبي متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر، وأنجبا أبنائهما راكان ومهند وهالة ، ولقد تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي.

جوائز وتكريم ناصر القصبي :

أولاً:  في عام 2000: حصل على الجائزة الذهبية الأولى عن دوره في مسلسل «القصر» من مهرجان الخليج السابع للإذاعة والتلفزيون، وفي عام 2005 ، تكرم ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة نيوزويك.

ثانيًا : الجائزة الثانية ،  في عام 2006 :تكرم في الولايات المتحدة من قبل الجمعية الأمريكية للأعلام نظير جهوده في محاربة الإرهاب والتطرف بحضور السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير السابق، والسفير السعودي في واشنطن الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي.

ثالثًا: وفي المملكة العربية السعودية عام 2019، تم تكريم الفنان ناصر القصبي في حفل صناع الترفيه في الرياض.

أفلام ومسرحيات شارك بها ناصر القصبي :

تغريدات على هاشتاق ناصر القصبي :

وقال سمو الأمير زعيطان : "صح انا من جماهير  #ناصر_القصبي بس الحق يقال انسان سافل وتافه والجنوب ورجال الجنوب وانا اولهم تاج راسك ".

أما حساب ماجد، بغض النظر عن اسلامه ، ناصر القصبي كممثل مبدع جداً، شف نفس الوجهية الممطوطه ونفس الخباثة بس بدريه يمكن عقلت شوي".
 


حساب نور، قال: "يتعمد محاربة الدين  وأهله و يغلفها بغلاف التشدد او الصحوة  ونجح في الضحك على الجهلة للأسف.. الله يبعد شره عن المسلمين"

 

اقرأ ايضا: تسجيل صوتي .. قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب في السعودية الذي ادعى أنه داعشي