من هو عبد الناصر سلامة ويكيبيديا السير الذاتية

مشاركة
من هو عبد الناصر سلامة ويكيبيديا السير الذاتية من هو عبد الناصر سلامة ويكيبيديا السير الذاتية
11:45 م، 19 يوليو 2021

من هو عبد الناصر سلامة ويكيبيديا السير الذاتية ، قال الصحفي عبد الناصر سلامة ، في مقال غير مسبوق نشره على موقع فيسبوك ، إن السيسي مسؤول عن إهدار حق مصر التاريخي في نهر النيل عندما منح الشرعية للسد بتوقيعه عام 2015 وفق (إعلان). مبادئ مشروع سد النهضة). كان على دراية تامة بالعواقب ، وأضاف الكاتب المصري أن السيسي أعاد شرعية إعلان المبادئ باللجوء إلى مجلس الأمن الدولي دون الاستعداد لتمريره ، إضافة إلى عدم قدرته على اتخاذ قرار عسكري يعيد المعنى. إلى المتآمرين الإثيوبيين البارزين ، على الرغم من إنفاقهم مليارات الدولارات على مشتريات الأسلحة لمصر مؤخرًا من هو عبد الناصر سلامة - ويكيبيديا. عبد الناصر سلامة صحفي مصري ورئيس تحرير سابق لصحيفة الأهرام المصرية. وهو صحفي مصري حر معروف بآرائه السياسية القوية التي يعبر عنها بصراحة انطلاقا من منظوره الشخصي. أثار الصحفي والكاتب المصري عبد الناصر سلامة الجدل مؤخرًا بعد أن كتب مقالًا بعنوان (افعلها أيها الرئيس) أثار ضجة كبيرة بعد أن انتقد الرئيس المصري الحالي السيسي بشأن قضية سد النهضة ، وهي قضية سد النهضة. محور الصراع. بين جمهورية مصر العربية ودولة إثيوبيا على مجرى نهر النيل ، وأثارت مقالته عن سد النهضة تساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي في مصر.

عبد الناصر سلامة ويكيبيديا

قارن الصحفي عبد الناصر سلامة رئيس التحرير السابق لجريدة الأهرام بين إيجابيات وسلبيات ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي الكبير للسودان ومصر ، مؤكدا أن هناك خلافات كثيرة بين البلدين. ونظيره السودان ، وربما الجانب المصري لا يكشف عنها لسبب ما) ، فإن الموقف السوداني مفتوح لمن يهتم بهذه القضية ، مثل الإمارات والسعودية ، ومفتوح لمن كانوا وراء بناء السد منذ البداية مثل إسرائيل وهو مفتوح أيضا للولايات المتحدة الأمريكية والصين وروسيا ، من هو عبد الناصر سلامة - ويكيبيديا . وتابع ، "مصر بلا النيل لا شيء. إلى متى سنستمر في الحديث عنه المفاوضات؟ حول مشكلة خطيرة للغاية مع الموقف المصري نفسه ، ولن يتخذ العالم موقفًا نيابة عنا ”. الشؤون السياسية للدولة.

اقرأ ايضا: سبب وفاة عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجزائر السابق ويكيبيديا

اقرأ ايضا: وفاة عبد الرضا عباس الموسوي في الكويت.. من هو عبد الرضا عباس الموسوي ويكيبيديا

عبد الناصر سلامة يهاجم السيسي

وأشار سلامة في الاجتماع إلى أن السيسي تنازل بالفعل عن جزيرتي تيران وصنافير في البحر الأحمر للسعودية ، وتنازل عن حقلي غاز في البحر المتوسط ​​لإسرائيل ، وبدد ثروة مصر على أسلحة عديمة الفائدة ، وحصر البلاد في ديون باهظة. اتهم السيسي المصري بإثارة الرعب والخوف لدى المصريين ، وخلق حالة استقطاب غير مسبوقة ، وسجن واعتقل عشرات الآلاف من الأشخاص ، وحول سيناء إلى مقبرة للجنود والضباط. كما انتقد سياسته غير المجدية ، على حد وصفه ، في إدارة البلاد.