صور.. رقصة حنين حسام تثير جدلاً واسعًا في السجن وإليك حسابها على انستغرام والتيك توك

مشاركة
صور ..  رقصة حنين حسام تثير جدلاً واسعًا في السجن صور .. رقصة حنين حسام تثير جدلاً واسعًا في السجن
11:20 م، 19 يوليو 2021

الشهيرة حنين حسام على السوسيال ميديا ، أثارت مجددًا الجدل في الشارع المصري بعد عودة حسابها الشخصي على انستغرام العالمية ، فريق دار الحياة يتابع باهتمام المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي كما هو الحال هنا ، والان سنبدأ معكم قصة حنين حسام ، وظهورها من جديد إلا أن هذه المرة مختلف عن المرات السابقة . 

وفي هذه المقالة سنوضح لكم سبب الجدل الجديد والعام لشهيرة حنين حسام ، صاحبة الالاف من المتابعين على حسابها على التيك توك والانستغرام ولها حضور فعال وقوي على تلك المنصات الرقمية ، وفيما يلي التفاصيل .

اقرأ ايضا: فتاة الأحلام.. أردنية تثير الجدل على مواقع التواصل بشروطها للزواج

قصة حنين حسام :

ولقد قام فريق دار الحياة الإجابة عن السبب وراء ذلك هو قيام حساب حنين حسام الشخصي، بالترويج لحسابات أخرى على "الإنستغرام وتيك توك".

وطالب حساب حنين حسام ، من المتابعين أو رواد السوشيال ميديا بالتفاعل معها ومتابعتها، لزيادة عدد متابعيها والتربح منها، ما أثار الجدل حول الشخص المجهول الذي قام بتنشيط حساب الفتاة رغم حبسها.


سجن حنين حسام :

وفي وقت سابق ، وجهت محكمة جنايات القاهرة عقابًا بحق حنين حسان ومودة الادهم وآخرين ، ويعد ذلك إلى التالي:-

واتهمت المحكمة حنين ومن معها بالإتجار في البشر، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"بفتيات التيك توك"، وأصدرت قرارًا بمعاقبتها غيابيًا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، وباقي المتهمين حضوريًا بالسجن 6 سنوات، وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه.

ونشير لكم في هذه المقالة إلى أن قوات الأمن  المصرية ألقت القبض على حنين حسام ، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه .

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم لـ حنين حسام ، وهي تستفز الجمهور الذي هاجمها، بسبب محتوى مقاطعها، وعلى رأسها مقطع ترويجها لأعمال للفتيات من غرف نومهن الخاصة , وذلك عقب القاء القبض عليها .

وكان أحد رواد مواقع الاجتماعية قال: "التيك توك فيه عالم اسود موازي وطلعوا منه حنين حسام ومودة .. عارفه مين السبب؟ الاهالي اللي في سن اهالينا .. بيزنو على جواز عيالهم من صغرهم قبل ما يكونوا شخصية قادره على تحمل المسؤولية .. تربيه طفل دلوقتي اقسم بالله بـ ١٠ زمان .. انا بقيت ما عرفش احاورهم بسبب تطاولهم وبجاجتهم".

كم سن حنين حسام


ويبحث المتابعين عن عمرها ، إذ  تبلع الشهيرة حنين حسام من العمر 19 عامًا ، ورغم سنها إلا أنها تعد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر .

حساب حنين حسام على انستغرام وتيك توك :

ولقد وضعنا لكم حساب حنين حسام على انستغرام هنا وتيك توك هنا   وعبر هذه الحساب يمكن مشاهدة ومتابعة الحساب وما تنشره من فيديوهات وصور منها رقص.

اقرأ ايضا: صور..مقاتلو طالبان يسترخون على قوارب التجديف بحوزتهم قاذف الصواريخ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @haneenhossamofficial_h