مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة الجديدة عبر موقع قصة عشق

مشاركة
مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة الجديدة عبر موقع قصة عشق مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة الجديدة عبر موقع قصة عشق
06:38 م، 19 يوليو 2021

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة الجديدة عبر موقع قصة عشق ، ننشر لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الاثنين الموافق 19 يوليو 2021 نجح مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 في جذب انتباه الجمهور ، الأمر الذي دفع العديد من محبي المسلسل للبحث عن موعد عرض الحلقة 6  مسلسل لعبة الحظ.

موعد عرض مسلسل لعبة الحظ الحلقة السادسة

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة الحظ 6 غدا الثلاثاء 20 يوليو في تمام الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والساعة السابعة في مصر ، أو ستعرض بعد هذا الوقت في مواقع عربية مختلفة مثل قصة الحب .

اقرأ ايضا: مسلسل لعبة الحظ الحلقة 14 مترجمة HD على قصة عشق

يُعرض المسلسل التركي الجديد لعبة الحظ الحلقة 6 على قناة Kanal D ، الموقعة من ARC Film ، ومن إنتاج وتصميم فاتح أنيس عمير أوغلو ، والنجمان الشابان ، إيتاك شماز ، وجمر بايسال ، نجم مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 الذي بدأ عرضه للجمهور على القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو.

قصة مسلسل لعبة الحظ ح 6

Serdar Gözelekli يجلس على كرسي المخرج للمسلسل الذي كتبه Erkan Birgören و Tuna Kıygı ، وتدور قصة المسلسل حول Ada ، والعلاقة بين حبها وإيمانها ، وخصوصيات العديد من المسلسلات الذين يعبدون له.

أبطال مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6

سيمري بايسال ، إيتاك شماز ، ألتان ماليلي ، أسلي سومن ، إدريس نيبي تاشكان ، هاند سوباسي ، توغبا كوم ماكار ، فوندا إيلهان وأوزان داجيز.

احداث مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6

نلتقي دائمًا بالرجل المناسب في الزمان والمكان الخطأ. آدا ، التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعد فشل علاقة غرامية مع عشيقها الأول ، لن تؤمن بالحب بعد الآن. لكن عندما تلتقي بورا التي ليس لديها مجال للعواطف في حياتها ، سوف تشكك في معتقداتها ، ومرة ​​أخرى ستكتشف الحب الحقيقي الذي كنت تبحث عنه.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل لعبة الحظ الحلقة 14 على موقع قصة عشق بجودة عالية hd

الدراما التركية مسلسل لعبة الحظ حلقة 6

يشار إلى أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ، والمسلسلات التركية التي تُعرض تباعا على الشاشات أو المنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية تتبع عددًا كبيرًا من الجماهير من فئات مختلفة ، لكن كل ما هو واقع في الحب. تقدم الدراما التركية العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة الجديدة عبر موقع قصة عشق