حقيقة دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة .. عمليتان جراحيتان

مشاركة
حقيقة دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة .. عمليتان جراحيتان حقيقة دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة .. عمليتان جراحيتان
08:11 م، 18 يوليو 2021

حقيقة دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة ، حيث تصدر هاشتاق ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا على منصة توتير العالمية بعد خروج هذا النبأ العاجل على وسائل الاعلام ، فريق دار الحياة توصل إلى تفاصيل ذلك وقدمها لكم في هذه المقالة .

ونشير لكم إلى أن التفاعل على هاشتاق ياسمين بن العزيز ما زال حتى اللحظة ، وسط حيرة كبيرة من متابعي الفنانة في كافة الدول العربية ، وفيما يلي حقيقة دخل الفنانة دخول الفنانة ياسمين عبدالعزيز وما سبب ذلك .

حقيقة دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

ولقد نشر تامر ماجد على حسابة على الفيس بوك دخول الفنانة ياسمين في غيبوبة تامة بسبب تعرضها لخطأ طبي أثناء عملية جراحية.

في حين، نشر شقيق الفنانة ياسمين بن العزيز وهو الفنان وائل منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضح فيه تفاصيل هذا الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم .

وقال وائل عبد العزيز: "ما نشرناه بالأمس عن تدهور الحالة الصحية لشقيقته، والتي دخلت في غيبوبة أمس بعد اجرائها لعملية جراحية، وحدوث خطأ طبي فادح أدي الي حالة تسمم بكتيري".

وأضاف في تصريح صحفي ان نجمة ياسمين تم وضعها في غرفه العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبري بمنطقه المعادي في العاصمة المصرية القاهرة .

وأجرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عمليتين كانت الثانية لمحاولة إصلاح الخطأ الطبي.

وبحسب الاعلام الذي نشر تفاصل غيبوبة ياسمين عبد العزيز؛ لكن فشل الأطباء وطاقم التمريض في تدارك الأزمة، ما تسبب في حدوث تسمم بكتيري، أدي لدخولها في غيبوبة تامة.

احمد العوضي وهو زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز قال :"بالأمس منشورًا مطولًا مطالبًا كل محبيها بالدعاء لها بإخلاص".

وطالب الزوج من الفنانة بتنفيذ وعدها له، وأن تقوم بخير من الأزمة، في حين حاول الكثيرين الاطمئنان عليها، إلا أن هاتف كلًا من العوضي وشقيقها وائل كان مغلقًا.

من هي الفنانة ياسمين عبد العزيز ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم السيرة الذاتية عن النجمة ياسمين عبد العزيز وهي من مواليد 16 يناير 1980 ، وهي ممثلة مصرية ، وفي عام 2001 تزوجت من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة ، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018.

ونشير لكم إلى أنه في مطلع مارس 2020 أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه