فيديو : ما قصة هاشتاق انقذو ياسر على توتير في السعودية .. ورقم الفاتورة

مشاركة
فيديو : ما قصة هاشتاق انقذو ياسر على توتير في السعودية فيديو : ما قصة هاشتاق انقذو ياسر على توتير في السعودية
04:20 م، 18 يوليو 2021

ما قصة انقذو ياسر ، حيث تصدر هاشتاق انقذو ياسر على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا على منصة توتير الشهيرة ، لذا قام فريق دار الحياة بكتابة هذه المقالة التي ستجيب عن تفاصيل الموسم المتصدر، فيما لا يزال المواطنين يغردون علىه ويطالبون لمن ليده المقدرة بمسادة ياسر .

ولقد اهم الفريق بقصة انقذو ياسر التي اثارت الراي العام السعودي منذ انطلاق نداءات عبر وسم انقذو ياسر لذا نطلب من حضراتكم القراءة لمعرفة التفاصيل.

اقرأ ايضا: فيديو : دكتور في جامعة الطايف بالسعودية يهدد الطلبة بأنه داعش . قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب

ما قصة انقذو ياسر :

وتعود قصة هاشتاق انقذو ياسر إلى مناشدة والدته عبر مقطع فيديو متداول الان عبر توتير والمنصات الرقمية الأخرى للمساعدة في سداد فاتورة ابنها على منصة "فرجت".

هاشتاق انقذو ياسر :

احد الحسابات علق على وسم انقذو ياسر : خذ الاجر قبل العيد وفي العشر ب فعل الخير ونشر الخير جزاك الله خير

الشايخ القومي كتب: "احتسبوا الأجر عند الله ساعدوهم لاحظت ان لها فتره طويله وهي تستنجد بالمسلمين يمكن ليس لها احد بعد الله الاوقفتكم والله لا أعرفهم ولاكن بأذن الله اساعدهم لله حسب قدرتي الصدقه تطفيء غضب الرب وتدفع البلاء تبرعوا ولو بالقليل جزاكم الله خير".

احمد العسيري، قال: "اسأل الله ان يفرح قلب والدته واخوانه واخواته واسرته بإطلاق سراحه ،، اغتنموا هذه الايام في عتق رقبة فما اعظم الايام وما اعظم الاجر".
عهد محمد، كتب: "بكل مصيبه للشخص الأم لها النصيب الاكبر من الهم والحزن قلب مكسور الله يفرج كربتها ويفرحها بشوفة ولدها يا رب".

منصة فرجت :

ولقد وضعنا لكم في هذه المقالة منصة فرجت ، وقبل ذلك نذكركم إلى ان منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر" قد أدرجت خدمة "فرجت" في تطبيق "أبشر أفراد الجديد".

حيث تمكن أهل الخير المتبرعين من مساعدة المحكومين في قضايا مالية غير جنائية، وسداد ديونهم بشكل آمن ، ونتابع معكم مع منصة فرجت .

مميزات خدمة فرجت :

أولا: البحث عن الحالات المستحقة، واستعراض تفاصيل الحالات، مثل مدة الحكم والعمر وعدد أفراد الأسرة والمبلغ المتبقي.

ثانيًا: التحقق من رقم الفاتورة للتأكد من صحة إدراجها في الخدمة، وعرض الموقوفين الأكثر استحقاقا آليا، وفق الحالات المدرجة فيها.

اقرأ ايضا: فيديو: قصة هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي من دار الرعاية بعد تهديدها .. التفاصيل كاملة

رابط منصة فرجت :

هنا