فضيحة جنسية.. امرأة تقبل طفل ونشطاء يدشنون هاشتاق القبض على البيدوفيليه .. مقطع فيديو

مشاركة
فضيحة جنسية.. امرأة تقبل طفل ونشطاء يدشنون هاشتاق القبض على البيدوفيليه .. مقطع فيديو فضيحة جنسية.. امرأة تقبل طفل ونشطاء يدشنون هاشتاق القبض على البيدوفيليه .. مقطع فيديو
09:07 ص، 18 يوليو 2021

فضيحة جنسية اهتز لها الشارع الخليجي فما قصة قضية البيدوفيليه التي دشن لها نشطاء عبر توتير هاشتاق القبض على البيدوفيليه ، حيث تفاعل معه الناس بصورة كبيرة جدًا مطالبين بمحاسبة الفاعل على ما وصفوها بـ"جريمة أخلاقية" أو "اغتصاب".

فريق دار الحياة أجاب عن تساءل الجمهور بشأن قصة قضية البيدوفيليه التي اثارت الراي العام ، وفيما يلي تفاصيل وسم قصة قضية البيدوفيليه متصدر قائمة التريند ، وهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: تفاصيل هاشتاق رعش لما تتزوج ضبط عمتك على منصة تويتر .. نصائح للمتزوجين

ما قصة هاشتاق القبض على البيدوفيليه :

ولقد وضعنا لكم قصة القبض على البيدوفيليه ، وهو أن مقطع فيديو انتشر لفتاة تقوم بتقبيل طفل بطريقة جنسية مقززة وتعرض المقطع على التيك توك. وسط مطالبات من المغردين بمحاسبتها.

وسم القبض على البيدوفيله :

احد الحسابات علق على هاشتاق القبض على البيدوفيليه : وقال :"ما هو الخطأ في الواقع مع الناس ، لماذا يوجد أشخاص مثل هذا ، لماذا أنت هذا مختل عقليًا ، آمل أن تتعفن في كل من السجن والجحيم ، أيها اللعين المرضي".

حساب اشطه :"ما أدري شذا القرف يعني! طفل يأمر يضه يا مختلة طفل اتمنى لك حياة تعيسة من كل قلبي شو ذنبه يتحمل كل ذا القرف  انك تخسف بها استحي اقول عنك بنت استحيي اقول عن بشرر يشيخه انت موب انسانه م اتشرف انك عربيه و م اظن ان في احد يتشرف".

سعد : نشر المقطع وعلق عليه :"من بعد ما عزفوا الرجال عن الزواج بصاحبات  الأفكار النسوي لم تجد النسوية حل لتفريغ أمراضها الا على الاطفال !! لانهم لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم على أن الفيديو مقزز لكن يجب على الجميع مشاهدته و اخذ الصورة الحقيقية عن النسويات".

احدى الحسابات علقت على المقطع الفيديو "وش يفك الطفل من الأفكار المنحرفة والنفسية اللي تجيه بسبتك وين حقوق الإنسان؟ والنسويات إللي مزعجينا بصياحهم الذكور فعلوا وفعلوا ذي البنت المدري كم اللي سوت هالفعل وفي كم تاق وانت صم بكم عمي لكن لو ذكر تقلبون الدنيا نبي تم القبض".

عبدالله كتب "امسكوها تكفون وخلوها تخيس في السجن تتحرش في طفل ما يتعدا عمره ٣ سنوات وهذا مجرم في القانون هذا سنابها وهذا الفيديو حقها وخلوها عبرة لغيرها".