اجمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى 1442 .. أجدد مسجات عيد الأضحى 2021 حالات واتس آب

مشاركة
اجمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى 1442 .. أجدد مسجات عيد الأضحى 2021 حالات واتس آب اجمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى 1442 .. أجدد مسجات عيد الأضحى 2021 حالات واتس آب
07:23 م، 17 يوليو 2021

مسجات تهنئة بعيد الأضحى 2021 ، اجمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى 1442  التي يبحث عنها الكثيرين هذه الايام ، نتقدم بأحر التهاني للأمة الإسلامية بأسرها في جميع أنحاء الأرض ، حيث لم يتبق الكثير من الوقت ويوم عرفات أو لنا وما يليه وقفة عرفات ، حيث نرى حجاج بيت الله الحرام على جبل عرفات يتضرعون الى الله خلال العبادات والاعمال الصالحة ، تلك الأيام الجميلة التي ينتظرها ملايين المسلمين عامًا بعد عام للاقتراب من الله ، كما يعلم العالم أجمع أن يعتبر العشرة الاوائل من أفضل أيام اقتراب العبد من ربه ، نشارك جميع متابعينا فرحة عيد الأضحى 1442.

عبارات تهنئة عيد الأضحى 1442 – 2021

اسأل رب الخير أن يجعل عيدكم خير ويعيدكم إليه بخير وكل عام وأنتم بخير.

اقرأ ايضا: أجمل عبارات ورسائل تهنئة اليوم الوطني 91 السعودي قصيرة وطويلة

أسأل الله تعالى أن يجعل لكم في عيد الأضحى المبارك من بين أيديكم نورًا ومن خلفكم نورًا، وأن يضاعف أجركم ويتقبل منكم صالح الأعمال ويحقق لكم الآمال ويمد لكم في الآجال.

رزقكم الله في عيد الأضحى المبارك الذي هبت علينا نسائمه من الأعمال القبول وتفريج الهموم، تزكية النفس وزيادة في الأجور.

أتقدم لكم بأحر التهاني والمباركات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.

رضي الله عنكم وأرضاكم ، و اكرم خطاكم ، ووسع عليكم و اعطاكم مناكم و مبغاكم .

اللهم في هذا اليوم العظيم يوم الحج الأكبر ، اللهم أعطني و أحبابي كل ما اتمني ، و اصرف عن الشر و كل ما يجعل القلب يتعب و يتعنى .

اللهم كما قسمت لأهل عرفات شرف الزيارة لبيتك الحرام ، فاللهم امنن علينا بفضلك و بلغنا زيارة بيتك المحرم ، و شرف اعيننا برؤية الكعبة المشرفة ، و متع أنوفنا بريح البيت العتيق .

اللهم يا من تعتق رقاب أصحاب الحج الأكبر ، اعتق رقابنا و رقاب أحبابنا و أهلينا و متعنا بقربك ووفقنا لمرضاتك .

يا نسيم الصبح صبح على الأحبة ، و يا أريج الفجر داعب قلوب الأعزة ، و يا عين افرحي بقرب رؤية الاحبة .

اللهم رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ربنا و رب كل شئ ، بارك في إخواني و احفظهم من كل سوء و بلغهم العيد القادم على عرفات و في رحاب بيتك الحرام

اجدد مسجات تهاني عيد الأضحى المبارك 2021

أعلنت هيئة البحوث الفلكية أن أول أيام عيد الأضحى للعام 2021 يصادف يوم الثلاثاء 20 يوليو 2021 حيث نلتقي بملايين المسلمين يتبادلون التهاني سواء عبر الهاتف المحمول أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر أو إنستجرام ، فخذ مبادرة إرسال أحر التهاني بعيد الأضحى ، أعادها الله إلينا وإياكم بلطف اليمن وبركاته. كلمات لطيفة لكن لها معاني كثيرة ، تلك المشاعر الإنسانية التي يتبادلها الجميع بفرحة دخول الحفلة ، لذلك سنقدم لكم أجمل التهاني بعيد الأضحى 2021 حتى يمكنكم إرسالها للجميع. الأقارب والأحباء ، عيد سعيد للأمة الإسلامية جمعاء.

بطاقات تهنئة عيد الأضحى 2021

نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم السبت الموافق 17/7/2021 منكم بأطيب التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طالبين من الله عز وجل أن تكون هذه السنة خير وبركة على كافة الأمة الإسلامية والعالم العربي خاصة بعد جائحة كورونا. تقبلوا من أسرة “اقرأ” باقة من أجمل بطاقات تهنئة عيد الاضحى المبارك.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسل دف وكفوف 2021 من بطولة الممثلة هدى حسين .. القناة الناقلة