فيديو: قصة هاشتاق عبد الرحمن المطيري في السعودية .. رحلة البر

مشاركة
قصة هاشتاق عبد الرحمن المطيري في السعودية .. قصة هاشتاق عبد الرحمن المطيري في السعودية ..
04:37 م، 17 يوليو 2021

قصة هاشتاق عبد الرحمن المطيري في السعودية المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد تصدر هاشتاق عبد الرحمن المطيري على تويتر ، وسط تفاعل كبير من النشطاء داخل المملكة ودول الخليج عليه ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة .  

ولقد وضحنا لكم قصة هاشتاق عبد الرحمن المطيري المتصدر قائمة التريند في السعودية ، ونشير هنا إلى أنه حتى الآن ما زال النشطاء يتفاعلون على الوسم ، فما قصته إذًا:-  

اقرأ ايضا: تفاصيل هاشتاق رجال عبد العزيز 2.. من هو إبراهيم بن معمر في السعودية؟

هذه قصة هاشتاق عبدالرحمن المطيري :

وتعود قصة هاشتاق عبد الرحمن المطيري ، إلى  رحله البر للأمهات إلى البوسة بعد أن قام المشهور عبد الرحمن وزملائه ابو عقيل وابو عوض بالسفر بأمهاتهم وسط اجواء جميلة تعبر عن برهم ومحبتهم وكما اوصي ربنا تعالى: (وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا).

 

من هو عبد الرحمن المطيري ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم الإجابة عن التساؤل حول من هو عبد الرحمن المطيري ويكيبيديا ، وهو مواطن سعودي مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما على سناب شات لديه جمهور واسع في المملكة يتابعه على حسابه ، وسط تسجيل مشاهدات وإعجابات عالية على الصور ومقاطع الفيديو الذي ينشرها ، وفي وقت قصير جدًا . لذا يهتم الجمهور بمتابعة اخباره أولا بأول .

حساب عبد الرحمن المطيري انستقرام وسناب شات :

ولقد وضعنا لكم روابط حساب عبد الرحمن المطيري على منصة انستقرام وسناب شات :

فرض عقوبات :

28 أكتوبر الماضي، فرضت وزارة الداخلية السعودية عقوبات على مخالفين للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بسبب حفل مثير للجدل حضره نجم موقع سناب شات عبدالرحمن المطيري.

عادل العنزي علق على هاشتاق عبد الرحمن المطيري ، وقال : يا حظك يا عبد الرحمن بالديرة الطيبة يستاهلن العجيز خلهن يستانسن اجواء وأرض خضره ووجهن حسن"

أبو فارس كتب على وسم عبدالرحمن المطيري: "الله يسعدهم ويحفظ امهاتنا رحلة سعيدة واياهن والله يرزقنا الجنة".

محسن آل عزيز قال: "من المشاهير الذين عمرو و دعموا أسر وليس كالمشاهير الذين دمروا الأسر بمبادرة، ويكفي رحلتهم الى البوسنة للأمهات كتب الله أجرهم".

حساب الحمد لله : وله مني هذه الدعوة الصادقة، رحله البر للأمهات إلى البوسة  عبدالرحمن المطيري و أبو عوض والسفر بأمهاتهم وسط اجواء جميلة تعبر عن برهم ومحبتهم وكما اوصي ربنا تعالى:(وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا) الله يخليهم لكم مبادرة رائعة يا عبد الرحمن الله يحفظ لك غاليتك ويرزقها برك ولا يحرمك اجر برها".

وبعد تداول مقطع الفيديو للمشهور، قدم احد الحسابات تساءلاً جاء فيه: "هل تتفق ان عبدالرحمن المطيري افضل مشهور خليجي بلا منازع".

اقرأ ايضا: فيديو: لرجل الأمن عبد الرحمن الشمري لمتحرش بفتاة في مدينة حائل بالسعودية