صور: ما قصة قضية الخطف التي هزت الكويت .. جريمة اللواط

مشاركة
صور: ما قصة قضية الخطف التي هزت الكويت .. جريمة اللواط صور: ما قصة قضية الخطف التي هزت الكويت .. جريمة اللواط
09:09 ص، 17 يوليو 2021

ما قصة قضية الخطف التي هزت الشارع الكويتي ، والان يتصدر هاشتاق قضية الخطف على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا على منصة توتير ، بعد أن أثارت القضية الرأي العام في الكويت محذرين الأجهزة الأمنية من عدم محاسبة الجاني ، فيما تساءل الناس عبر شبكة الانترنت عن تفاصيل الحادثة ، فريق دار الحياة وضع لكم تلك التفاصيل في هذه المقالة .

وحتى الان ، ما يزال نشطاء تويتر يتفاعلون من هاشتاق قضية الخطف في الكويت التي ارعبت الناس منذ إشاعة الانباء عبر شبكات التواصل والمواقع الإخبارية ، فما قضة قطية الخطف ، وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: واشنطن: حل قضية الصحراء لن يكون إلا تحت السيادة المغربية

ما قصة قضية الخطف في الكويت :

وبحسب ما تم نشره ، أن شيخ استدرج شاب وقدم له هدية وبعد أن اخذها الشاب قام الشيخ بخطفه وطقه ويجبره يسوي الدناءة؛ لأن الولد جميل .

ووفق احد النشطاء، أن رجال الامن قاموا بالتوسط للخاطف ما أثار غضب المواطنين الذي طالبوا بمحاسبته وفق القانون ، لعدم تكرار مثل هذا الحوادث غير المألوفة .

وتساءل قائلاً: "بيسير تدخل من نواب عشان يسكرون القضية !، ومنو يقول أمان خل أبط عينه و هذا الكلام من محاميته".

هاشتاق قضية الخطف على تويتر :

حساب ناقذ علق على وسم قضية خطف وقال :"إذا كان ما قرأته صحيحًا ، فهذا أمر مخزٍ ومشين تمامًا! علينا أن ندرك أنه إذا لم يعاقب على هذه الجريمة بالإعدام كما هو الحال في الشريعة الإسلامية التي تعد واحدة من الهيئات التشريعية الأساسية للدستور ، فاستجوب رحمه الله من غضبه".

حساب مضاوي كتب: "مستحيل يتعدل وضع البلد دام في ناس فوق القانون".

حساب دلال الملا حذرت عبر حسابها على تويتر وزارة الداخلية من العبث في الأدلة و محاولة طمس الحقائق والتأثير على سير التحقيقات في قضية الخطف"، وأكدت أن ودور وزير الداخلية الرئيس هو حماية الأفراد وحرياتهم وأمنهم وحملت "المسؤولية للوزير في الحفاظ على حياة المجني عليه".

حساب لا للعنصرية محذرًا أولياء الأمور :" لا توجد مهمة بشرية شاقة كمحاولة التحكم في انفعالك وغضبك مما يحدث اليوم لا تسمحون لعيالكم بمخالطة أي أحد إلا تعرفونه ولا تطلعون بروحكم خلوا معاكم دايما خوي".

خالد العنزي قال: الوضع مزري جدا جرائم قتل وتعاطي وسرقات واخرها خطف والادهى انه المحامية متخوفة من تلاعب الداخلية لصالح المتهم، وتمنى امنيه ان لا يضيع حق المغدور"

وأكمل: "كوارث نعيشها وكلها بسبب تراكمات وصمت طويل اوصلنا لما نحن فيه، نسأل الله السلامة للبلاد والعباد".

 

اقرأ ايضا: موقع عبري: تركيا تستغل قضية الزوجين الإسرائيليين معتقلين للحصول على إنجاز سياسي