سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس 15 -7-2021 .. بعد اعتذار سعد الحريري

مشاركة
سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس 15 -7-2021 .. بعد اعتذار سعد الحريري سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس 15 -7-2021 .. بعد اعتذار سعد الحريري
08:09 م، 15 يوليو 2021

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس 15 -7-2021 ، حيث تخطى الدولار الأميركي عتبة الـ 20 ألف ليرة لبنانية بعد اعتذار رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري للرئيس ميشال عون عن تشكيل الحكومة اليوم ، في مؤتمر صحفي ، وذلك بعد مناقشات استمرت نحو 20 دقيقة في القصر الجمهوري بعبدا .

فريق دار الحياة وضع لكم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس ، وقال مراقبين لبنانيين إن تراجع قيمة الليرة اللبنانية جاء فورًا بعد خطاب رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري اليوم .

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 10-9-2021.. سعر صرف الدولار في لبنان


سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية
 

في السوق السوداء وقبل فترة ، تخطى سعر الدولار الأمريكي أعلى مستوى له أمام الليرة اللبنانية بتجاوزه عتبة الـ19000 ليرة ، في وقت تشهد في لبنان أزمة اقتصادية ومعيشية متردية زادت من معاناة المواطنين هم في غنى عنها .

أكثر من 10 مرات انخفضت قيمة الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأميركي ، منذ بدء الاحتجاجات في بيروت ومدن أخرى التي بدأت في عام 2019 ، وسط مطالبات بإصلاح الأوضاع وتغير الطبقة السياسية التي وضفتها تل\ك المظاهرات بـ"الفاسدة".  

كما وأدى انخفاض قيمة الليرة اللبنانية إلى ارتفاع أسعار المنتجات غير المدعومة بنسبة تتجاوز من 400% .

أسعار الذهب في لبنان يوليو 2021 :

ولقد وضعنا أسعار الذهب في لبنان اليوم وقد يشمل التقرير أسعار المعدن بجميع عياراته (عيار 24, 22, 18, 14, 12) وهي على النحو التالي:

أعلن سعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية المكلف، اليوم الخميس، تقديم اعتذاره إلى الرئيس اللبناني ميشال عون عن تشكيل حكومة ائتلافية.

وقال الحريري، إنه "أجرى مشاورات مع الرئيس عون حول التشكيلة الحكومية"، مشيرًا إلى أنهما لن يتفقا مع رئيس الجمهورية حول الأمر، ما دفعه إلى تقديم اعتذار عن تأليف الحكومة.

جاء ذلك عقب لقاء الحريري مع عون، اليوم الخميس، استمر لمدة 20 دقيقة في القصر الجمهوري في بعبدا.

اقرأ ايضا: سعر الدولار في لبنان السوق السوداء اليوم السبت 11-9-2021.. سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية

وطالب الرئيس عون ببعض التعديلات الذي اعتبرها جوهرية ولم يستطيعا التفاهم مع بعضهما البعض، وفق قول الحريري، وفي نهاية المقالة نود ان تكون قد نالت اعجابكم .