من هي الشخصية التي توسطت محمد بن سلمان وسلطان عمان في مركز نيوم للإثراء المعرفي

مشاركة
الرياض_دار الحياة 09:04 م، 14 يوليو 2021

من هي الشخصية التي توسطت محمد بن سلمان وسلطان عمان في مركز نيوم للإثراء المعرفي ،أشعل البحث عن الشخصية في المملكة العربية السعودية التي توسطت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وسلطان سلطنة عمان، السلطان هيثم بن طارق، حالة من الجدل الكبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي خلال الجولة في مركز نيوم للإثراء المعرفي.

وتداولت وسائل الإعلام السعودي اسم الشخصية السعودية التي توسطت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وسلطان سلطنة عمان هيثم بن طارق، نظمى النصر الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم، وعضو مجلس الأمناء في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني.

اقرأ ايضا:  موعد الدفن وجنازة والدة محمد بن عمر ابن حميد في مكة المكرمة .. سبب الوفاة

ونظمي النصر هو سعودي الجنسية من مواليد مدينة القطيف، حيث أنه حصل على درجة البكالوريوس بتخصص الهندسة الكيميائية في العام 1978، من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في منطقة الظهران في السعودية.


نظمي النصر ويكيبيديا

 

نظمي النصر هو سعودي الجنسية من مواليد مدينة القطيف، حيث أنه حصل على درجة البكالوريوس بتخصص الهندسة الكيميائية في العام 1978، من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في منطقة الظهران في السعودية

ونظمي النصر أمضى نصف خدمته في السعودية حيث أن الخدمة تصل إلى 32 عاماً في العمل المتواصل مع الشركات الدولية الهندية والاستشارية في أمريكا، وبريطانيا واليابان وهولندا، كذلك أمضي النصف الثاني من مسيرته العملية في السعودية خاصة في حقول النفط مثل وشيبة الغوار السفانية.
 

 

تعرف على عائلة نظمي النصر

 

نظمي النصر متزوج ولديه ثلاث بنات ولد، حيث أن أبنائه يعملون في شركة أرامكو، وابنته نور تعمل في أحد البنوك في المملكة العربية السعودية.
 

 

 

اقرأ ايضا: تفاصيل برنامج تنمية القدرات البشرية الخاص بولي العهد محمد بن سلمان .. أهدافه وخطته ومميزاته