فيديو صادم لحظة سـقوط فتاتين من أرجوحة فوق قمة جبلية بوادي سولاك في داغستان

مشاركة
فيديو صادم لحظة سـقوط فتاتين من أرجوحة فوق قمة جبلية بوادي سولاك في داغستان فيديو صادم لحظة سـقوط فتاتين من أرجوحة فوق قمة جبلية بوادي سولاك في داغستان
06:14 م، 14 يوليو 2021

مقطع فيديو صادم لسقوط سقوط فتاتين روسيتين من قمة وادي أثناء استمتاعهما بأرجوحة في فوق قمة جبلية بوادي سولاك في داغستان ، حيث انتشر الفيديو كالنار فالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وسط تفاعل كبير من النشطاء حول العالم .

فريق دار الحياة قام بوضع الفيديو لكم في هذه المقالة والذي يظهر فتاتان روسيتان سقطتا من فوق أرجوحة كانا تستمتعان بها من على قمة وادي سولاك كانيون في داغستان ، وهي جمهورية داجستان في روسيا .

اقرأ ايضا: فيديو.. لبناني يتنكر في زي سيدة لهذا السبب

سبب سقوط فتاتين من الأرجوحة :

ويعود سبب سقوط الفتاتين إثر انقطاع الحبل الذي كان يحمل الكرسي ودفعهما إلى الأمام، فسقطتا من فوق الوادي.

وفي مشهد صادم يصيب من يراه بالرعب والذهول ، ولحسن حظهما، سقطت الفتاتان على منصة ضيقة تحت حافة الوادي .

وبحسب مقاطع فيديو اتخذت من زوايا ثانية في المكان ، فإن الفتاتين لم تسقطا على الأرض مباشرة، فأنقذهما القدر من موت محقق كان ينتظرهما في عطلتهما الصيفية .

ولاية سولاك في داغستان :

ولقد وضعنا تبذ تعريفية عن ولاية سولاك  في داغستان ، حيث تستنزف معظم المناطق الجبلية الداخلية من داغستان شمال شرق في بحر قزوين . تتدفق معظم فروعها في الأخاديد. روافده الرئيسية من الشمال إلى الجنوب الشرقي.

واندى التدفقات بين الشمال والشمال الشرقي كما ويوجد عدد قليل من روافده العليا في جورجيا. بالقرب من تقاطع النهرين كانت اقتحام آحل كوح و معركة غيمري .، ويتدفق إلى الشمال الشرقي.

كما تتكون سولاك. روافده العلوية هي خزنور المتدفقة شمال شرق البلاد والشمال الغربي المتدفق. ويتدفق نهر Kara Koysu إلى الشمال الشرقي وينضم إلى Avar Koysu على بعد حوالي 10 كم (6.2 ميل) شمال غرب جرجبيل. شمال جرجبيل  يوجد سد وخزان ارغان. تشمل روافده العليا الطويلة كارالازوغر وتليسروخ وريسور.

فيما يقع شمال حوض سولاك حوض تيريك وجنوبه حوض سامور . إلى الغرب قمة جبال القوقاز وإلى الشرق توجد العديد من الأنهار القصيرة التي تتدفق إلى بحر قزوين، ويبدأ سولاك السليم عند تقاطع نهري أندي وآفار كويسوس.

ويتدفق شمال شرقًا إلى خزان تشيركي الواسع ، ثم يتدفق إلى الشمال الغربي عبر وادي وخزان مياتلي الضيق. تصل إلى البلد المسطح في مياتلي وتترك الجبال الأخيرة جنوب كيزيليورت مباشرة وتدخل أرض تريك -سولاك المنخفضة على بعد حوالي 50 كم (31 ميل) من مصدرها. هنا توجد التعرجات والقنوات السابقة.

اقرأ ايضا: فيديو..رغم وعودها باحترام حقوق المرأة.."طالبان" تجلد سيدة بلا رحمة ولا شفقة

يتدفق شمال شرق حوالي 25 كم (16 ميل) ، ويتحول شرقًا ويصل إلى بحر قزوين بعد حوالي 50 كم (31 ميل). دلتاها هي نسخة أصغر من دلتا نهر تيريك على بعد حوالي 66 كم (41 ميل) شمالًا. يوفر سولاك السفلي المياه لماخاتشكالا عبر قناة.