فيديو: التفاصيل الكلمة لحادثة مستشفى الفروانية في الكويت .. اعتداء على الأطباء

مشاركة
فيديو: التفاصيل الكلمة  لحادثة مستشفى الفروانية في الكويت .. اعتداء على الأطباء فيديو: التفاصيل الكلمة لحادثة مستشفى الفروانية في الكويت .. اعتداء على الأطباء
02:37 م، 14 يوليو 2021

تفاصيل هاشتاق مستشفى الفروانية التي تصدر وسائل التواصل الاجتماعي تحديدًا منصة تويتر ، ويتفاعل الآن مئات المغردين عبر منصة العصفور الصغير بسبب سوء المستويات داخل المشفى في الكويت ، فريق دار الحياة وضع لكم القصة كاملة في هذه المقالة.

وننوه إلى حضراتكم إلى أن تفاعل النشطاء داخل الكويت على وسم مستشفى الفروانية مستمرًا، ونحرص بشدة على الاهتمام بما يدور على المنصات الرقمية ، كما هو الاتي مع الوسم الجديد متصدر قائمة التريند.

اقرأ ايضا: أسماء أعضاء لجنة قواعد العفو الأميري في الكويت 2021

تفاصيل هاشتاق مستشفى الفروانية :

 وننقل لكم تفاصيل هاشتاق مستشفى الفروانية  ، وبحسب أحد المغردين فقد كتب : "مستشفى الفروانية نعم جريمة الاعتداء على الأطباء ولكن يكون أسلوب بعض الأطباء هكذا في وقت التعرض للإنسان له شعور واحساس.. بعض الأطباء بحاجه ماسه بكورات بكيفية التعامل بمهنيه واحترافية مع المرضى والأهم بإنسانية".

حساب خالد قال إنه في أحد المستشفيات المعروفة بمستواها السيء في الكويت من ٤ سنوات قرر بتر قدم الوالد وحاولت اطلب منه يصبر اشوف حل ثاني.. حول بالحرف الواحد (هو بتر ومفيش حل ثاني يا توقع تتحمل المسؤولية).

واعتبره أسلوب "جزار في مسلخ"، وأكمل "كنت فعلا على وشك اعتدي عليه .. خرجت وعالجته بره".

 

مستشفى الفروانية

ولقد وضعنا لكم نبذة عن مستشفى الفروانية ، هو مستشفى عام يقع في منطقة صباح الناصر في محافظة الفروانية بدولة الكويت.

يتبع مستشفى الفروانية من الناحية الإدارية منطقة الفروانية الصحية، وترجع تسمية المستشفى بهذا الاسم لمنطقة الفروانية، ويقدم خدماته لجميع السكان المحافظة ومحافظة مبارك الكبير.

تغريدات هاشتاق مستشفى الفروانية :

المواطنة زينب قالت "انا مو مستوعبه ان اخو المريض توفى والرجال انهارت اعصابه من الصدمة الدكتور يشتكي عليه ويلقون القبض عليه واهو في حاله عزا وحزن ؟ نطروا خلوه يستوعب الي صار وعقب حققوا معاه خو ما راح يطير".

ميار كتبت :" الوضع مو طبيعي الوضع مو طبيعيي". فيما غرد حساب بو عبدالله، قائلاً :هو مستشفى تعليمي يعني خربط لين تضبط".

احد الحسابات الرقمية على تويتر ، قال :"انا ضد الاعتداء علي اي من الطاقم الطبي ولكن للأسف البعض لا يعرف التعامل الحسن ويستفز المرضي او اهل المريض بالتجاهل والاخطاء وعدم المبالاة مستغلين القانون اللي فرض الغرامة علي المعتدين بالقول او الفعل".

حساب بو الصقر غرد: "هذا تسمونه اعتداء؟ حذف ورقه صارت اعتداء؟ لحظة غضب اكيد بينسى نفسه !  حتى بالموت تبون تسوون شو وتأخذون مشاهدات شوفو الكامرة وحكموا ، والمستشفى اسم بس حتى اهل الميت ما سلموا منكم حسبي الله عليكم والله لا يوفق من كان السبب"