فيديو: هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي يطلب الزواج من امرأة حامل

مشاركة
فيديو: هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي على تويتر يطلب الزواج من امرأة حامل فيديو: هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي على تويتر يطلب الزواج من امرأة حامل
10:29 ص، 14 يوليو 2021

تصدر هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما منصة تويتر ، حيث أثارت القضية اهتمام الناس وبدأوا بالبحث عن تفاصل الوسم الذي صعد قمة التريند في المملكة العربية السعودية، وسط انتقادات حادة ضد الفاعل .

فريق دار الحياة توصل إلى قصة هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي ، وأظهر أحد رواد شبات التواصل في كلامه المخل للآداب والأعراف المجتمعية وكذلك الزواج ، وفيما يلي القصة.

اقرأ ايضا: فيديو : دكتور في جامعة الطايف بالسعودية يهدد الطلبة بأنه داعش . قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب

 قصة هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي :

ولقد وضعنا لكم قصة هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي ، حث قال الشاب في مقطع فيديو انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل ، أنه يريد زواج تجريبي من امرأة حامل تكون مطيعة له بالكامل.

في حين رأى بعض رواد المنصات الرقمية ، أن ذلك الشاب قصد من وراء الفيديو رفع الهاشتاق لإثارة الجدل حول رغبته بالزواج التجريبي ، وجاء في حديثه حرفيًا "بغى اتزوج وحده حامل وبشرط يكون زوجها متوفي بالحد الجنوبي او بحادث ويكون زواج تجريبي وليس رئيسي وتكون مطيعة لي وتشتغل وتصرف علي وهو من ابسط حقوقي".

تفاعل هاشتاق مشايخ يعلن زواجه التجريبي

احد المعلقات على الفيديو، كتبت "يا رب لو شفته فالشارع بما اني قاعده اتعلم اسوق ادعسه واشرد اسويله موت تجريبي".

حساب وشح نشر ابيات شعرية توبخ الشاب الذي يطلب الزواج التجريبي وجاء :" قومٌ إذا مسّ الحِذاء وجوههُم *** شكى الحِذاءُ بأيّ ذنبٍ أهنتنيِ".

ثابت نشر صورة الشاب وعلق عليها "هاذ واحد. مريض وسخ ذابح حاله يبي الشهرة. لايك لو تشوف انه اليوم لازم ما ينام في بيته".

يحيى علق عبر حسابه على تويتر :" السوشل ميديا أظهرت لنا بعض الحمقى، ايش هذا الكلام هذا زواج متعه عند الروافض، احنى ابناء السنه تحت راية التوحيد لانقبل هذا الكلام، الإسلام أعز المرأة وليست سلعه للتجارب ، اتمنى تم القبض عليه".

ما هو زواج التجربة :

وكانت دار الإفتاء المصرية قد أوضحت سابقًا مصطلح زواج التجربة ، وعرفته بأنه يحمل معاني سلبية دخيلة على قيم المجتمع المصري المتدين الذي يَأبى ما يخالف الشرع أو القيم الاجتماعية وتم استخدامه لتحقيق شهرة زائفة ودعاية رخيصة في الفضاء الإلكتروني.

اقرأ ايضا: فيديو: الناقد عبدالله السري يطلب من الفنانة نيرمين محسن بالتراجع عن الاعتزال .. سبب اعتزالها

وأهابت من الجميع عدم الانسياق وراء دعوات حَدَاثة المصطلحات في عقد الزواج التي ازدادت في الآونة الأخيرة والتي يَكْمُن في طَيَّاتها حَبُّ الظهور والشُّهْرة وزعزعة القيم.