خطوات التسجيل في دعم ريف للأسر المنتجة دعم ربات البيوت والعاطلين عن العمل بالسعودية 2021

مشاركة
خطوات التسجيل في دعم ريف للأسر المنتجة دعم ربات البيوت والعاطلين عن العمل بالسعودية 2021 خطوات التسجيل في دعم ريف للأسر المنتجة دعم ربات البيوت والعاطلين عن العمل بالسعودية 2021
11:15 م، 13 يوليو 2021

خطوات التسجيل في برنامج دعم ريف للأسر المنتجة دعم ربات البيوت والعاطلين عن العمل بالسعودية 1442 -2021 ، ووضع لكم فريق دار الحياة إلى جانب خطوات التسجيل ، أبرز الشروط التي يترتب على المتقدم التحلي بها، حتى يتم قبوله ، وندعوكم في هذه المقالة التي توزعت عبر مواقع الانترنت ، إلى المتابعة حتى النهاية الت يوجد بها رابط منصة الريف ضمن خدمات القطاع الزراعي داخل المملكة .

 وضمن الخدمات التي نقدمها إلى الجمهور ، وضعنا لكم خطوات التسجيل في برنامج دعم ريف للأسر المنتجة دعم ربات البيوت والعاطلين عن العمل بالسعودية 1442 -2021 ، وتكون تلك الخطوات ضمن إجراءات معنية وفق رؤية البرنامج لقبول المتقدمين ، من أجل دعمهم في نهاية المطاف .

كما يترتب عليكم ادخال البيانات الشخصية المطلوبة، فيما يعد البرنامج يُعد لدعم جميع العاملين في القطاع الزراعي عبر الدخول على الرابط الإلكتروني الذي تم الإعلان عنه من قبل الوزارة.

 ويكون ذلك من خلال إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة على هذا الرابط ثم يتم رصد جميع المشكلات التي تواجه الأسر في الريف وتعوق إنتاجهم بشكل جيد، ويهدف برنامج دعم ريف الاسر المنتجة لربات البيوت والعاطلين إلى تحسين أداء القطاع الزراعي من خلال رصد جميع المشكلات التي تواجه هذا القطاع وتعوق عملية إنتاجهم ومحاولة حل هذه المشكلات.

رابط التسجيل في دعم ريف للأسر المنتجة في السعودية :

هنا

خطوات التسجيل في برنامج دعم للأسر المنتجة :

وبعد التسجيل في الرابط المذكور في الأعلى، قم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد.

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية، ثم كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة والتأكد من صحتها مثل الاسم، رقم الهوية الوطنية الخاصة، رقم الجوال، تاريخ الميلاد، كلمة المرور، رمز التحقق المرئي.

ثالثًا: ثم الضغط على أيقونة تسجيل، ثم القيام بإدخال رمز التحقق المرئي المرسل إلى رسالة نصية عبر الجوال.

رابعًا: الخطوة الرابعة، حفظ البيانات وطباعة الرسالة.

إليك شروط التسجيل في منصة ريف للأسر المنتجة :

أولاً: الشرط الأول: أن لا تتعدى قيمة الدخل الشهري لهذا العامل 6000 ريال سعودي.

ثانيًا: الشرط الثاني، أن تمتلك الأسرة المتقدمة للحصول على الدعم وثيقة عمل حر من وزارة الموارد البشرية.

ثالثًا: الشرط الثالث، أن يكون العامل سعودي الجنسية بغض النظر عن النوع سواء كان ذكراً أو أنثى.

رابعًا: أن يمتلك العامل حساب في البنك، كما يشترط أن يكون هذا الحساب نشطاً.

خامسًا: أن يمتلك هذا العامل شغف لمزاولة مهنة الزراعة وبالتالي الاهتمام بها.

وما يميز هذا البرنامج السعودي العريق أنه يقدم أفضل الإمكانيات المتاحة التي تساعد هذه الأسر في الحصول على محصول زراعي جيد وبالتالي زيادة إنتاج القطاع الزراعي في الدولة مما يعود بالنفع على دخل الدولة.

وفي نهاية هذه المقالة ننوه إل أن البرنامج يقوم بمعرفة كل الأسباب التي تؤدي إلى تأخر الإنتاج الزراعي، وتعمل المملكة على حل هذه المشكلات من خلال تقديم أفضل الآلات ومعدات الزراعة الحديثة التي تسهل على العاملين عملية الزراعة وتزيد من إنتاجية القطاع الزراعي.