مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة عبر موقع قصة عشق youtube .. موعد العرض

مشاركة
مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة عبر موقع قصة عشق youtube .. موعد العرض مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة عبر موقع قصة عشق youtube .. موعد العرض
11:02 م، 13 يوليو 2021

شاهد مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة عبر موقع قصة عشق ، اليوم ارفقنا لكم الحلقة الجديد من احد المسلسلات التركية هو مسلسل لعبة الحظ ، وفي هذه المقالة التي انتشرت عبر مواقع الانترنت ستتمكنون من معرفة ومشاهدة أدوار الحلقة ،  حيث يعرض حالياً في تركيا وينتظر الجمهور الحلقة السادسة من المسلسل هذا الأسبوع ، واستطاع في وقت قصير من الوصول لقاعدة جماهيرية كبيرة ، بسبب قوة العرض والأداء ، وهو مسلسل رومانسي ناعم ، تابع معنا حتى النهاية .

وفي كل أسبوع نقوم بعرض حلقات المسلسل واليوم نعرض من قصة مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 السادسة  ، ونواصل تقديم جميع الحلقات الخاصة بمسلسلات التركية ، مثل هذه المقالة حول لعبة الحظ ، وفيما يلي قصة حلقات المسلسل التركي الرومانسي.

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة جبل الحلقة 5 الموسم 5 على شاهد و MBC .. موعد العرض

تدور أحداثه حول فتاة تعرف باسم أدا وتقوم بدورها جيمري الفنانة التركية المشهورة، وهي فتاة في العشرينات من عمرها ، وتشعر باليأس دائماً بسبب فشلها في اكتمال أي قصة حب، وأنها غير موفقة في حياتها، وأنها لا تستطيع أن تكون سعيدة على الإطلاق

ونستكمل معكم عن الاحداث أنه  تبدأ بوقوع بطلة العمل الدرامي آدا  في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد، إعتقاداً منها أن روزغار هو حبها الأول.

وتتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله، ونتابع معكم قصة المسلسل الذي انتشر بصورة كبيرة جدًا .

وسوف  تؤمن آدا أن روزغار بتقديم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي.

في حين ، كان  أدا بطلة المسلسل اعتقدت أنها لن تكون سعيدة في حال أنها خسرت حبها الأول وفشل هذه العلاقة، وهو ما يجعلها لا تؤمن بالحب مرة أخرى، إلى أن تقابل بورا والذي ليس له علاقة بالعواطف على الإطلاق، وتنشأ علاقة حب بينهما.

ممثلين مسلسل لعبة الحظ :

إدريس نبي تاشكان، وأصلي سومان وهو يقوم بدور توغتشي، هاندا سوباشي، فوندا إيلهان،  الفنانة توبا تشوم، أنيل جيليك،  أوزان داغيز. ايرام يوكسيل والتي تكون في دور سيلين، سوغديم جوزالير، ألتان اركيكلي.

مواعيد عرض مسلسل لعبة الحظ التركي :

ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل لعبة الحظ ، وبناء على ذلك قمنا بوضع المواعيد ، ويعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع مترجمًا . ويمكن مشاهدة عبر موقع قصة عشق وعبر منصة اليوتيوب

اقرأ ايضا: موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021 - 1443 في الامارات

رابط موقع قصة عشق :

هنا