فيديو : القصة كاملة لـ هاشتاق بني عبس فكوني من بنتكم بين فتون العقيل وزينب الرشيدي

مشاركة
فيديو : القصة كاملة لـ هاشتاق بني عبس فكوني من بنتكم بين فتون العقيل وزينب الرشيدي فيديو : القصة كاملة لـ هاشتاق بني عبس فكوني من بنتكم بين فتون العقيل وزينب الرشيدي
10:09 م، 13 يوليو 2021

تصدر هاشتاق بني عبس فكوني من بنتكم قائمة التريند في مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما على منصة العصفور الصغير تويتر ، بعدما تم نشر فيديو من أحدى المشهورات على تطبيق سناب شات الأصفر، الأمر الذي آثار ردود أفعال كبيرة عليه من المستخدمين الرقمين .

ولقد قدم لكم فريق دار الحياة قصة صعود هاشتاق بني عبس فكوني من بنتكم التي ما زال النشطاء يتفاعلون معه ، ولقد وضعناه لكم في هذه المقالة التي انتشرت عبر "الوب سات".  

اقرأ ايضا: فيديو : دكتور في جامعة الطايف بالسعودية يهدد الطلبة بأنه داعش . قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب

قصة هاشتاق بني عبس فكوني من بنتكم

ويعود السبب وراء تريند وسم بني عبس فكوني من بنتكم بعد رد فتون العقيل على مشهورة السناب زينب الرشيدي .

وجاء في مقطع الفيديو رد عنيف من فتون على الرشيدي ، على خلفية أن الاولى تريد الزواج من زوجة زينب ، ما سبب عراك كبير ، علمًا أن هذا يكون ضمن ادعاءات حتى اللحظة .

وفي التفاصيل حسب احد النشطاء ، أن الوسم صعد بسبب رد فتو العقيل ع زوجه رعش وذلك لطلبها الابتعاد عن زوجها ولاكن نعتقد بان فتو الطمع يملئ عينيها

ويعود بعد الخلاف الذي نشب بين فتون العقيل و زينب الرشيدي بعد رغبة الأولى في الاقتران بزوج الثانية، بشرط موافقة زوجته على ذلك.

وسم بني عبس فكوني من بنتكم على تويتر :

فاطمة البهاء كتبت على حسابها على تويتر :" بلييز مشاكل السناب خلوها فالسناب خلونا في مشاكلنا".

أحد المغردين استهزأ بما يحصل وكتب "عبله والا غيرها، وين عنتر يفككم منها، هو ذابح نفسها هو عبله كلمه بالجوال ويجيكي على بساط الريح وترتاحون عنتر لها".

ميما الشمري علقت :" شدخل بني عبس ارفعي عليه قضيه". فيما قال احد المواطنين في تغريدة لها "الله يفكنا من اشكال التافهين الفاضين والله لايشغلنا في مشاكل الناس".

وتعد مشكلة فتون العقيل مع زينب الرشيدي التي انتشرت كالنار ف الهشيم بين أوساط المجتمع السعودي وعلى شبكات التواص الاجتماعي ، أحد القصص المثيرة للجدل التي تشهدها المملكة بين كل فترة ، ويقابلها ردود أفعال كبيرة، عبر إطلاق هاشتاقات أو أوسمة، فيما تبدأ وسائل الاعلام بالحديث عن البعض منها حسب القصة.