مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة عبر قصة عشق .. مواعيد العرض والأبطال

مشاركة
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة عبر قصة عشق .. مواعيد العرض والأبطال مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة عبر قصة عشق .. مواعيد العرض والأبطال
08:55 م، 13 يوليو 2021

شاهد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة عبر موقع قصة عشق وموعد عرضه ، وينتظر الملايين من متابع مسلسل حكاية جزيرة الذي هو احد المسلسلات التركية الرومانسية التي استطاع ان ينشهر في وقت قصير جدًا وهذا يعود إلى قوة المشاهد الذي يعرضها، حيث يجتمع في مسلسل حكاية جزيرة الب نافروز و أيشا توران وتدور أحادث حكاية جزيرة بشكل تاريخي وسط تدخلات تركيا لإيقاف الانتهاكات بحق شعبها، حتى يتم وضع حد لمالك الجزيرة، ووقف العنف والاستيلاء عليها بواسطة فتاة اسمها اسمهان في المسلسل التركي، تابع معنا في موقع دار الحياة لمشاهدة الحلقة الأخيرة بجودة عالية .

ونشير لكم في مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 السادسة والجديدة التي تبث اليوم الأربعاء ،  إلى أنه يجمع بطلين من اكثر الفنانين شهرة في العالم في قصة مسلسل حكاية جزيرة بين الب نافروز و أيشا توران كما يجمعها الحب في أحداث مسلسل حكاية جزيرة، وإلى جانب ذلك تم تصوير مسسل حكاية جزيرة Island Tale في حي Sığacık بمنطقة Seferihisar في إزمير.

قصة مسلسل حكاية جزيرة ويكيبيديا :

وكما ذكرنا في الأعلى فإن  توران تسعى للحصول على الترقية ، كما يطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة.

وبعد توتر العلاقات بينهما ، تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز ، لكن السفينة تفوتها، ما أعاقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد.

قرابة 4 ملايين شخص شاهدو الحلقة الأولى من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الأولى على منصة اليوتيوب. فيما تجاوز عدد المشتركين في القناة المفتوحة للمسلسل 160 ألف مشترك، الذي نُشرت فيه الحلقة الأولى بأكملها . ولمشاهدة الحلقة الجديدة هنا 

اقرأ ايضا: ما قصة حذاء اللحم الذي طرحته دار الأزياء الفرنسية "بالنسياغا Balenciaga"؟

موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة الرومانسي :

ويعرض مسلسل الجزيرة الحلقة 6 السادسة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة مساء بتوقيت مصر.