فيديو: مساج الرياض يثير غضب السعوديين بسبب وقاحته

مشاركة
woman_massage woman_massage
دار الحياة 10:20 م، 12 يوليو 2021

أشعل هاشتاق مساج الرياض ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعية وبالذات تويتر، نتيجة فيديو مخل للآداب وبعيد كل البعد عن الدين الإسلامي والأعراف الاجتماعية داخل السعودية، حيث سنقوم بنشر وسم هاشتاق مساج الرياض ونشر كافة التفاصيل المتعلقة في الموضوع.
 

وغرد النشطاء السعوديين على هاشتاق مساج الرياض، بعد أن تم نشر الفيديو المخل بالاداب، حيث تذمر النشطاء والسعوديين من الفيديو واعتبروه نشر للفساد والرذيلة وإليكم القصة بالكامل.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. غضب عارم في السعودية بسبب فيديو التحرش بطفلة وحالات أخرى

 

قصة هاشتاق مساج الرياض :

قام حساب مساج الرياض الرسمي على تويتر بنشر مقطع فيديو مصور يظهر فيه رجل يدلك (مساج) فتاة شبة عارية ، ويدعو المواطنين إلى اللجوء إليه لعمل المساج.

هذا الفيديو منذ نشره قبل أيام أثار غضب السعوديين الغيورين على اخلاقهم النبيلة، وراوا فيه أنه مدخل غريب قد يهدد سلامة المجتمع .

هاشتاق مساج الرياض

علي العطوي علق على هاشتاق مساج الرياض وقال : "ما عرف وين الأمن العام عن هالأشكال اللي قاعدين يمارسوا الرذيلة تحت مسمى مسـاج ؟".

احد الحسابات على تويتر قد كتب :" وين الخبير بالمساج، كبير بالعمر محتاج مساج بشرق الرياض، الي يقدر يجي خاص وعنده مكان".

خالد بن عبد الرحمن رأى ذلك :" يبدولي والعلم عند الله انكم سرابيت".
واعتبر المواطن عبيد المالكي ذلك قائلاً: :"انتشروا في الأونة الأخير بيوت الدعارة تحت مسمى مساج او تدليك حتى مكة انتشروا بكثره فين المسؤولين".

أوي يوسف تساءل وقال "#مساج_الرياض من بعد #الهيبة  وبعد ايقاف الامر بالمعروف والنهي عن المنكر كثر الفساد في الرياض نسئل الله السلامة".

حساب أبو زيد كتب :" جاهدين لنشر الفساد والرذيله حسبي الله ونعم الوكيل".

التدليك أو المساج :

ولقد وضعنا لكم تعريق المساج أو التدليك والذي يكون وفق أسس طبية وصحية هو معالجة الأنسجة الرخوة في الجسد. تُطبق تقنيات التدليك عمومًا باستخدام الأيدي أو الأصابع أو المرافق أو الركب أو السواعد والأقدام أو بجهاز.

وحول الهدف، فإنه يهدف التدليك عمومًا إلى علاج الألم الجسدي أو الإجهاد. كان يُعرف الشخص المتدرب مهنيًا على التدليك باسم المدلك، لكن هذا اللقب قديم، ويحمل بعض الدلالات السلبية.

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: فيديو المتحرش بطفلة في السعودية يثير ضجة على تويتر