برنامج للقصة بقية على قناة الجزيرة اليوم يعرض صواريخ المقاومة .. تحت القبة الحديدية

مشاركة
برنامج للقصة بقية على قناة الجزيرة اليوم يعرض صواريخ المقاومة .. تحت القبة الحديدية برنامج للقصة بقية على قناة الجزيرة اليوم يعرض صواريخ المقاومة .. تحت القبة الحديدية
07:09 م، 12 يوليو 2021

يبث برنامج للقصة بقية على قناة الجزيرة الإخبارية القطرية مباشر اليوم الاثنين الموافق 11 تموز2021 ، تحقيقًا خاصًا بعنوان تحت القبة الحديدية يتناول تقييم خبراء لهذا النظام ، فريق دار الحياة تمكن من نقل الحلقة لكم في هذه المقالة الرائعة والرابط في الأسفل ، وسط ترقب كبير من قبل المشاهدين لمعرفة التفاصيل كاملة .

ونشر حساب برنامج للقصة بقية على قناة الجزيرة  رابط الحلقة الإعلان وعلق عليه بتساؤل حول كيف نجحت صواريخ الفصائل الفلسطينية في اختراق نظام القبة الحديدية؟، وسيبث في مقاطع مصورة لقطات من عتاد المقاومة وخوضها لمعرفة سيف القدس التي أذلت الاحتلال في التصعيد الأخير.

حلقة برنامج للقصة بقية لقناة الجزيرة بعنوان تحت القبة الحديدية :

ولقد وضعنا لكم رابط برنامج للقصة بقية على قناة الجزيرة بعنوان تحت القبة الحديدية وعرض صواريخ المقاومة الفلسطينية على منصة الفيس بوك هنا واليوتيوب هنا وموقع الجزيرة هنا  

برنامج للقصة بقية ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم نبذة قصيرة عن برنامج للقصة بقية ، وذلك بعد طلب المتابعين لمعرفة ماهيته ،  فهو برنامج سياسي أسبوعي على قناة الجزيرة تقدمه المذيعة فيروز زياني، يناقش قضايا سياسية أو عامة تهم المشاهد العربي وتؤثر في حياته.

ونستكمل معكم حيث يعرض البرنامج القضية بأبعاد مختلفة، حيث يطرح جزءاً من القضية بشكل قصصي عبر وثائقي مدته نصف ساعة، ثم يستكمل بقيتها بحوار مع متخصصين ومهتمين، مع إتاحة فرصة للمشاهدين للتفاعل مع القصة عبر منصات التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة ، ومر على أول حلقه له في تاريخ 7-11-2016، ومدة عرضه 40 دقيقة .

معركة سيف القدس :

عمّت احتفالات واسعة وعفوية جميع مناطق قطاع غزة والضفة الغربية والداخل الفلسطيني المحتلة، فجر يوم الجمعة الموافق 22-مايو الماضي، مع بدء سرياء وقف إطلاق النار بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية، إذ عبر المحتفلون عن فرحتهم بانتصار المقاومة في هذه المعركة على آلة الحرب الإسرائيلية بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ورئيس جيشه بيني غانتس .

وقال مراسل دار الحياة في غزة، إن شوارع غزة امتلأت بالكامل بالحشود التي خرجت للاحتفال بنهاية الحرب الإسرائيلية على القطاع، وأطلق الشبان المفرقعات النارية والرصاص الحي في الهواء، كما صدحت المساجد بصوت التكبيرات.

المسجد الأقصى

بتكبيرات العيد والهتافات،  خرج آلاف الفلسطينيين، فجر الجمعة، في مسيرات واحتفالات في المسجد الأقصى، ابتهاجاً بنصر المقاومة في معركة "سيف القدس" .

اقرأ ايضا: المقاومة الفلسطينية بغزة توجه تحذيرًا لإسرائيل عبر مصر

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية ورايات لا اله الا الله، وساروا في ساحات المسجد الاقصى وهم يهتفون نصرة لغزة والمسجد والقدس، والنصر الذي حقق بمنع المستوطنين اقتحام الأقصى خلال "عيد توحيد القدس ونزول التوارة"، كما وزع الشبان الحلوى على الوافدين الى الأقصى.