الاتجاه المعاكس آخر حلقة 2021 اليوم .. نقاش عن الربيع العربي

مشاركة
شاهد الحلقة الأخيرة من برنامج الاتجاه المعاكس للمذيع فيصل القاسم اليوم الثلاثاء 13-7-2021 شاهد الحلقة الأخيرة من برنامج الاتجاه المعاكس للمذيع فيصل القاسم اليوم الثلاثاء 13-7-2021
04:03 م، 12 يوليو 2021

شاهد الحلقة الأخيرة من برنامج الاتجاه المعاكس للمذيع فيصل القاسم اليوم الثلاثاء 13-7-2021 ، فريق دار الحياة وضع لكم رابط الحقة لمشاهدة برنامج الاتجاه المعاكس بأريحية تامة ومعرفة كافة تفاصيلها وسنقوم بنشر عنوان الحلقة الجديدة في الفقرة الثانية من هذه المقالة ، علمًا أن البرنامج حقق رواجًا واسعًا على مدار السنوات 21 الماضية ، حيث يطرح ويناقش ابعاد المواضيع سواء كانت سياسية أو اجتماعية وغيره .

وكما ذكرنا في الأعلى من برنامج الاتجاه المعاكس للمذيع فيصل القاسم الحلقة الأخير وقبل ساعة ، عن عنوان الحلقة حيث سيناقش المذيع قاسم على قناة الجزيرة الإخبارية الليلة من المسؤول عن الكوارث التي حلت ببلدان الربيع العربي، الداخل أم الخارج. مع الضيفين الكريمين أحمد كامل يواجه محمد هنيد ، تابعوا معنا .

اقرأ ايضا: بث مباشر برنامج الاتجاه المعاكس مع فيصل القاسم اليوم الثلاثاء الموافق 21-9-2021 .. آخر حلقة

فريق دار الحياة يحرص كل الحرص على إتمام ووضع الأجوبة لجميع استفسارات الجمهور العربي في سلسلة مقالات يتم نشرها يوميًا على هذا الموقع الالكتروني ، ونشير لكم إلى أن حلقة برنامج الاتجاه المعاكس تكون مدتها ساعة كاملة ويضم اللقاء حماسة شديدة بين الضيوف  .

 برنامج الاتجاه المعاكس ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لحضراتكم نبذة عن برنامج الاتجاه المعاكس ، إذ يعد برنامج حواري أسبوعي يقدمه فيصل القاسم، ويتطرق لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية.

وفيما يتعلق بفلسفة البرنامج ، فهي تقوم على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين و يعرض البرنامج منذ 22 سنوات وبثت أو حلقة له 8-6-1999. ومدة العرض 50 دقيقة .

موعد عرض برنامج الاتجاه المعاكس :

وتعرض قناة الجزيرة الإخبارية التي يقع مقرها في العاصمة القطرية الدوحة حلقة كل أسبوع من هذا البرنامج ، ويكون يوم الثلاثاء الساعة العاشرة بتوقيت القدس الشريف .

فيصل القاسم ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم نبذة عن فيصل القاسم ، وهو إعلامي سوري ويحمل الجنسية البريطانية كاتب ناشط ومُقدم لعدة برامج على قناة الجزيرة واشتهر ببرنامجه الحواري الاتجاه المعاكس ، وولد في قرية الثعلة بمحافظة السويداء السورية سنة 1961 .

وينتمى فيصل القاسم إلى الطائفة الدرزية في سوريا ، يحمل جنسية مزدوجة سورية - بريطانية، تخرج عام 1983 من جامعة دمشق بدرجة بكالوريوس في الأدب الإنكليزي ، وفي عام 1990 حصل على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة هل البريطانية .

مباشر برنامج الاتجاه المعاكس اليوم آخر حلقة :

ولقد وضعنا لكم جميع الروابط التي من خلالها ستشاهدون آخر حلقة من برنامج الاتجاه المعاكس وهي على النحو التالي :

على موقع الجزيرة نت : هنا

على منصة الفيس بوك : هنا

على منصة اليوتيوب : هنا

تردد قناة الجزيرة الجديد 2021 :

 التردد : 11604

القمر : سهيل سات

الاستقطاب: 27500 / أفقي   

معدل التصحيح  4/3

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج من سيربح المليون الحلقة الجديد للمقدم جورج قرداحي 2021 .. الاشتراك