رابط التقديم في وظائف وزارة النقل بالسعودية 2021 .. وموعد التسجيل

مشاركة
رابط التقديم في وظائف وزارة النقل بالسعودية 2021  .. وموعد التسجيل رابط التقديم في وظائف وزارة النقل بالسعودية 2021 .. وموعد التسجيل
01:12 م، 12 يوليو 2021

يبحث المواطنين عن التقديم في وظائف وزارة النقل بالسعودية وذلك عبر مواقع الانترنت والمنصات الرقمية ، ونتيجة لهذا البحث العالي قرر فريق دار الحياة الإجابة عن تساؤلاتكم ووضعها في هذه المقالة الرائعة ، ومؤخرًا وعبر بيان لها ، أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، عن إطلاق برنامج تأهيل رجال ونساء، وذلك المنتهي بالتوظيف 54 وظيفة ، ويساعد برنامج التأهيل التوظيفي في إعداد كوادر بشرية شابة، ولمعرفة التفاصيل أكمل معنا حتى النهاية .

وحققت المقالة مرادها في خطوات التسجيل والتقديم في وظائف وزارة النقل بالسعودية ، علمًا أن الوزارة تسعى إلى تطوير منظومة النقل في المملكة، لتكون مركزاً لوجستياً يربط القارات الثلاث لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة والقدرة التنافسية وفق رؤية المملكة 2030م . كما تهتم الوزارة في العديد من القيم أبرزها الجودة في تقديم الخدمة. الأمانة والإتقان. العمل الجماعي.​ الشفافية. الابداع .

اقرأ ايضا: تشكيلة فريق الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي 2021 .. حجز تذاكر

ومن أهداف وزارة النقل ، أنها تحقق التكامل بين كافة قطاعات النقل، البري والبحري والجوي لمواكبة احتياجات المملكة عن طريق رفع مستويات السلامة وترشيد الطاقة وتعزيز كفاءة التشغيل والأداء لتقديم خدمات فعالة للمستفيدين.

وتستقطب وزارة النقل كوادر من أبناء الوطن قادرين على العطاء، ويتم تدريبهم في وزارة النقل، وتطوير المهارات الخاصة بهم والقدرات العامة، من أجل إكسابهم الخبرات لمدة 18 شهر، وهي مدة التدريب.

موعد التقديم لوظائف وزارة النقل بالسعودية :

ولقد وضعنا لكم مواعيد تقديم وظائف وزارة النقل السعودية ، حيث يبدأ اعتبارًا من الثلاثاء 3-12-1442 الموافق 13 يوليو 2021، لمدة 5 أيام.

ونشير لحضراكم هنا ، إلى أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء المقبولين والمرشحين في وزارة النقل، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، كما وسيتم دعوة المرشحين لإحضار الأوراق اللازمة وأصول المستندات، ومدة برنامج التقديم 18 شهر.

إليك رابط التقديم في وظائف وزارة النقل

أولاً: رابط التسجيل في الوظائف هنا

ثانيًا: البرنامج الخاص بالتدريب يستهدف خريجي الجامعات، وذلك من حملة البكالوريوس والماجيستير، وذلك الذين لم يمض على تخرجهم 4 سنوات.

ثالثًا: بعد انتهاء التدريب سوف يتم الإعلان عن الوظائف للرجال والنساء

رابعًا: يبدأ التقديم في برنامج التأهيل بالتوظيف في التوقيت الذي أشرنا إليه

اقرأ ايضا: فيديو : دكتور في جامعة الطايف بالسعودية يهدد الطلبة بأنه داعش . قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب