هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات .. تفاصيل جريمة هزت الكويت

مشاركة
هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات .. تفاصيل جريمة هزت الكويت هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات .. تفاصيل جريمة هزت الكويت
12:59 م، 12 يوليو 2021

تصدر هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات خلال الساعات القليلة الماضية في دولة الكويت ، وأثارت حالة من الغضب والسخط لدى الشارع الكويتي بعد انتشار خبر مقتل عامل توصيل طلبات .

تفاصيل #مقتل_عامل_توصيل_طلبات

أفادت صحف كويتية بان الأجهزة الأمنية في البلاد اكتشفت أمس الاحد جريمة مقتل عامل توصيل طلبات هندي الجنسية يدعى جوسي باشا شيخ (41 عاماً) في منزل أحدا المواطنين في منطقة أبو فطيرة جنوب البلاد، وبعد التحقيق في حثيات قتل عامل توصيل طلبات تبين ان ابن صاحب المنزل متورط في هذه الجريمة البشعة.

قصة قتل عامل توصيل طلبات في الكويت

أوضح مصدر امني كويتي لصحيفة القبس، بأن المجني عليه يعمل في احدى شركات الهواتف النقالة وانه ذهب لمسكن الجانب لتوصيل جهاز سكوتر كهربائي يبلغ سعره 150 دينارا، حينها رفض الجاني دفع قيمة الجهاز وطلب منه الانصراف وبعد مشادة كلامية نشبت بينما رفض العامل الانصراف من المكان قبل الحصول على قيمة الجهاز الذي سلمه له ، فما كان من المتهم ان قام بضربه على رأسه بواسطة أداة حديدية أسقطته على الأرض مغشياً عليه وسط بركة من الدماء، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور متأثراً بالإصابة البليغة التي لحقت به.

هاشتاق #مقتل_عامل_توصيل_طلبات

وعقب الحادثة بساعات تصدر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" هاشتاق #مقتل_عامل_توصيل_طلبات ، حيث عبر كثير من رواد التواصل عن غضبهم من هذه الجريمة النكراء مطالبين الجهات الأمنية المختصة بالقبض على الجاني وتقديمه للعدالة لكي يكون عبرة لغيره لمن تسول له نفسه ارهاق أرواح الناس ظلماً وعدواناً.

ونسرد لكم متابعينا عبر موقع دار الحياة تغريدات التفاعل على هاشتاق#مقتل_عامل_توصيل_طلبات والتي جاءت بالمجمل مستنكرة للجريمة ولعملية القتل بدم بارد .

يقول حساب " hamid_alsaleh" عبر تويتر: " بعد #مقتل_عامل_توصيل_طلبات تذكرت هذا الموقف الذي حصل لي في ٢٠٠٣سنة تخرجي من  من جامعة GMU حضرت أحد مؤتمرا اسلاميا في العاصمة Wdc و قد دعينا في نهاية المؤتمر على العشاء في مسجد للجالية الباكستانية. و بينما نحن على المائدة سألني أحد العلماء الباكستانيين عن جنسيتي فقلت له كويتي".

بدوره نعت صفحة " X7Group" على تويتر مقتل عامل توصيل طلبات هندي الجنسية وقالت:" انتقل الى رحمة الله تعالى اخونا باشا مندوب الشركة اثر جريمة قتل في ابو فطيرة ونطالب وزارة الداخلية سرعة القبض على  الجاني وسرعة محاكمته واخذ حق اخونا  المغدور به اثناء تأديته واجبه بالعمل .