ما قصة هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات .. تفاصيل الجريمة البشعة في الكويت

مشاركة
ما قصة هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات .. تفاصيل الجريمة البشعة في الكويت ما قصة هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات .. تفاصيل الجريمة البشعة في الكويت
07:03 م، 11 يوليو 2021

ما قصة هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات إذ تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا على تويتر ، وجاء في تفاصيل الوسم حدوث جريمة مروعة غير مألوفة هزت الشارع الكويتي ، عقب مقتل العامل بطريقة مؤلمة وبشعة جدًا، وسط حزين كبير عم بين مستخدمي مواقع التواصل.

فريق دار الحياة تمكن من كشف تفاصيل ما قصة هاشتاق مقتل عامل توصيل طلبات التي ضجت الكويت والدول المجاورة وأثارت الذعر الكبير ، وفيما تفاصل الحادثة وسط إجراءات امنية لملاحقة القاتل.

اقرأ ايضا: تفاصيل لقاء وزير خارجية أثيوبيا مع نظيره الكونغو بشأن مفاوضات سد النهضة

قصة هاشتاق مقتل توصيل طلبات

وتعود القصة إلى أنه عامل توصيل طلبات هندي قتل داخل منزل مواطن في أبو فطيرة والمباحث العامة الكويتية تبحث عن ابن صاحب البيت لشكوكهم بالضلوع في عملية القتل .

قاتل العامل الهندي هو من أرباب السوابق في قضايا المخدرات والاعتداء بالضرب، رفض دفع 150دينار قيمة سكوتر كهربائي طالبه بها المجني عليه فقتله ، الشرطة عممت بيانات الجاني على المنافذ والنقاط الأمنية لمنع هروبه خارج البلاد .

وسم مقتل توصيل طلبات

وتشير التحريات الى رفضه دفع قيمة ما طلبه واعتدى بالضرب على المجني عليه ، أدى لمقتله ، في جريمة غير مألوفة عن الشعب الكويتي والخليجي .

ناصر الفضلي كتب :"صح انك ما دفعت المبلغ بس راح تدفعه بالسجن للأسف ما حسبت حساب ان هالشخص قاعد يصرف على جم شخص او جم طفل للأسف ما حسبت حساب دمعة امة على ولدها اللي فضل الغربة عشان لقمة العيش اللي ترك اهله عشناها للأسف صارت اروح البشر سهله لهدرجة".

احد النشطاء قال إن "القاتل اللي يقتل مو دفاع عن النفس ومن دون اي مبرر بتحط بعين الاعتبار حتى لو مجنون يجب ان يعدم صحيح حنا ما نعرف بخوافي السالفة وما ندري من قتله لكن كلامي بشكل عام".

الناشط احمد الميموني ذهب أبعد من ذلك وغرد على هاشتاق مقتل توصيل طلبات وقال :" القتل أصبح ظاهرة منتشرة بالكاد لا يمر يوم الا يوجد قضية قتل ابشع من اللي قبلها،،تنفيذ احكام الاعدام العلني اصبح ضروري ومطلب شعبي لوقف كل ضعيف نفس تسول له نفسه ما ذنب عامل أتى للبلاد باحثاً عن لقمة عيش كريمة يقتل هكذا وبهالطريقة البشعة من اجل مبلغ مالي بسيط!!".

د. فوفوا لحلوه غردت  عبر حسابها على تويتر  وقالت "عمري بحياتي ما شفت وقاحه مثل جذي حسبي الله ونعم الوكيل شو الناس الي ما تخاف ربها والهندي ما عنده اهل ما عنده عيال ليش الرحمة راحت من قلوبكم ! شيء غريب ترا جاي يشتغل وهاد ديرته مو لكحل عيونج جاي يعيش اهله الي هناك ويعيش نفسه".

 

اقرأ ايضا: فيديو: تفاصيل مقتل عبد الملك السنباني في محافظة لحج .. علاقة الحوثي بالقضية ؟