خلال مسيرة لدعم الشرعية وسط رام الله

العالول: حركة فتح خُلقت من أجل خدمة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة

مشاركة
نائب رئيس حركة فتح محمود العالول نائب رئيس حركة فتح محمود العالول
رام الله-دار الحياة 09:41 م، 10 يوليو 2021

أكد نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول، اليوم السبت، أن حركته جاهزة من أجل مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه الشعب الفلسطيني، ومواجهة الاحتلال، وهذا التحدي الأول، ولابد أن نقف إلى جانب شعبنا في مقاومة الاحتلال في عاصمتنا الأبدية القدس، وبيتا وكفر قدوم وسلفيت وبيت دجن والخليل وقلقيلية وفي مكان من أرض فلسطين.

وجاءت تصريحات العالول خلال كلمته التي ألقاها امام الحشود التي انطلقت لدعم الشرعية الممثلة بالرئيس محمود عباس، ومنظمة التحرير الفلسطينية، من ميدان المنارة في مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

اقرأ ايضا: العاهل الأردني يُشيد بمواقف واشنطن الإيجابية من أجل إحياء عملية السلام

وأوضح نائب الرئيس:" نقول للجميع أن هذه المعركة هي المعركة الأساسية من أجل القدس والأرض، التي نضحي من أجلها، ويجب أن نكون على قدر التحدي، الذي يتطلب وحدتنا وتماسكنا".

وأضاف العالول: "أن حركته لا ترغب بمعارك جانية، وانما معركتنا مع الاحتلال، وشعارنا هو الاستمرار بالهجوم في مواجهة الاحتلال، ولن نعادي أحد، وحركة فتح مع التعددية والوحدة والرأي الأخر، ولكننا لدينا القدرة على التمييز ما بين من يعارضنا ونحترم رأيه، وبين من يعمل ضد الشعب الفلسطيني لصالح جهات أخرى".

وتابع:" أن حركته خلقت من أجل خدمة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وستبقى على العهد في الحفاظ على تضحيات شهدائها وأسراها".

وفي غضون ذلك، أشار العالول إلى أن المسيرة تأتي أيضا نصرة لأهلنا في مدينة القدس المحتلة، خاصة في حيي الشيخ جراح وسلوان والبلدة القديمة بالقدس، الذين يواجهون إجراءات الاحتلال الهادفة إلى تهجيرهم، ودعماً للأسرى الأبطال في السجون الإسرائيلية.

اقرأ ايضا: الكويت: نجدد دعمنا لمبادرة السعودية من أجل حل الأزمة اليمنية