التفاصيل الكاملة لـ قصة ثنيان على تويتر .. حيرة كبيرة

مشاركة
التفاصيل الكاملة لـ قصة ثنيان على تويتر .. حيرة كبيرة التفاصيل الكاملة لـ قصة ثنيان على تويتر .. حيرة كبيرة
06:39 م، 10 يوليو 2021

وضع لكم فريق دار الحياة التفاصيل الكاملة لـ قصة ثنيان التي اهتزت لها المجتمعات الخليجية تحديدًا في المملكة العربية السعودية ، حيث تصدر هاشتاق #قصة_ثنيان تريند على مواقع التواصل الاجتماعي ابرزها تويتر ، حيث نالت القصة اهتمام الكثيرين لمعرفة التفاصيل.

ولقد ارفقنا لكم في هذه المقالة التفاصيل الكاملة قصة ثنيان ، وذلك بعد طلب الجماهير لمعرفة ملابسات الحادثة التي حصلت مع الفتاة ثنيان خالد ، وفيما يلي القصة حسب ما تداوله بعض مستخدمي المنصات الرقمية .

اقرأ ايضا: فيديو: قصة أثيرة الحلوة في خطر يشعل تويتر .. التفاصيل كاملة

التفاصيل كاملة قصة ثنيان :

وتعود القصة التي طرحها ثنيان خالد عبر سنابه حول اختفاء فتاة بطريقة غامضة في فندق في أمريكا .

التغريدات على هاشتاق قصة ثنيان :

حساب رفه هاشتاق تريند كتب في تغريدة :" بنت تختفي فجأة في فندق في امريكا ويكتشفون انها في الخزان ميته أثارت ظروف الوفاه العديد من التساؤلات وقت العثور عليها خاصه في ضوء تاريخ فندق سيسل فيما يتعلق بحالات وفاه وقتل في السابق".

الناشطة ام سارة نشرت صورتين وعلقت عليها :" هذي صوره اليسا الضحية وهذا الخزان اللي قتلت فيه وهذي صوره الفندق المشؤوم بإمكانكم مشاهده الفيلم الوثائقي على نتفلكس".

المواطن فهد علق على هاشتاق قصة ثنيان : "قصة غامضة لاكن ثنيان مبدع يخليك تدخل جوو معه بالقصص".

هارون الرشيد قالت:" نظريتي تقول أن البنت مسكونة و الحالات النفسية ما كانت وساوس يمكن كانت جن تشوفهم قدامها و يمكن هم اللي جروها لهذا المكان و قتلوها و زي ما نعرف أن الجن عندهم قدرات خارقة يوصلون السماء السابعة و ينزلون الأرض و زمن سليمان عليه السلام كانوا يصهرون له الحديد و يبنون ملكه".
 

ونستكمل معكم ، احد مستخدمي تويتر رأى أن القصة غريبة لكن كيف الفندق ما فيه إلى كاميرة وحده عند المصعد ليش ما في بالممرات.

عبد العزيز أبو طالب علق على حادثة قصة ثنيان :" توقع ان الشرطة سبب في موتها: تشريح الجثة كان من قبل الشرطة فكان من السهل انهم يخفون اي شي، الموضوع آثار جدل اضطروا الشرطة انهم يعترفون لأهل إليسا ويعوضهم بمبلغ عشان يقولو للناس ان فيها أمراض نفسية " ومن المحتمل ان إليسا كانت شاربة ومع الأمراض النفسية طلعت وانتحرت".

عيسى الرشيدي: قال:" بعيد عن كل شيء ثنيان خالد يعجز لسان عن وصف ثنيان فالقصص او اليوتيوب شيء كبير اسطورة والله".

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: فيديو: قصة هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي من دار الرعاية بعد تهديدها .. التفاصيل كاملة