"دار الحياة" يرصد تفاصيل زيارة سلطان عمان إلى الملك سلمان..تعرف عليها

مشاركة
تفاصيل زيارة سلطان عمان إلى الملك سلمان تفاصيل زيارة سلطان عمان إلى الملك سلمان
09:13 م، 09 يوليو 2021

أفادت وسائل سعودية، مساء اليوم الجمعة، بأن زيارة سلطان عمان هيثم بن طارق، إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر يوليو/تموز الجاري ، تعد أولى محطاته الخارجية منذ توليه الحكم، حيث رصد فريق العمل في موقع "دار الحياة" تصدر هاشتاق #سلطان_عمان_ضيف_الملك_سلمان المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسم تفاعل كبير من السعوديين وترحيب كبير .

هاشتاق سلطان عمان ضيف الملك سلمان

وتعد هذه الزيارة لسلطات عمان للمملكة العربية السعودية في الفترة ما بين11 إلى 12 من الشهر الجاري، حيث سيلتقي خلالها بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

اقرأ ايضا: الملك سلمان يصدر أمرًا بإعفاء رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين من منصبه

في السياق ذاته، أكد سفير سلطنة عمان في الرياض فيصل بن تركي آل سعيد، أن زيارة سلطان عمان دليل على ما يتمتع به قادة البلدين من حكمة وبعد نظر في التعامل مع الأحداث دوليًا وإقليميًا.

وأشار بن تركي إلى أن زيارة سلطان عمان إلى الملك سلمان تعد بمثابة مرحلة جديدة لرفع مستوى التكامل في المجالات السياسية والأمنية والعسكرية والاقتصادية والتنموية والبشرية.

تغريدات على هاشتاق زيارة سلطان عمان إلى الملك سلمان

يقول حساب "انس منصور" :"الغدر هو الوجه الآخر لعلاقة الإمارات بالسعودية من أول يوم نتحدث عن الطعن والغدر ولكن إن تصحوا متأخرًا خير من أن تنام أو تضحك بدغدغة سكاكين #سلطان_عمان_ضيف_الملك_سلمان ".

اما حساب " الميسري / الرئيس القادم" فيقول: "الإمارات أصدرت الأوامر لميليشياتها الملجس الانتقالي بتفجير الوضع عسكريًا في المحافظات الجنوبية، شبوة حضرموت المهرة، وتستعد لتحريك ميليشيات طارق باتجاه تعز وتسليم الحوثيين مواقع في الساحل الغربي".

ويقول " الرائد / مازن الميسري": " من خلال الزيارة التي سيقوم بها سلطان عمان إلى السعودية يوم الأحد القادم هناك تحولات ومتغيرات ستشهدها المنطقة من أجل السلام الحقيقي وليس سلام التطبيع  بعيدًا عن الترويج الزائف كما تروج الإمارات #سلطان_عمان_ضيف_الملك_سلمان ".

 

اقرأ ايضا: فيديو يرصد لقطات تقشعر لها الأبدان في حادث بالسعودية