مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 الخامسة مترجمة قصة عشق

مشاركة
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 الخامسة مترجمة قصة عشق مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 الخامسة مترجمة قصة عشق
06:15 م، 09 يوليو 2021

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 الخامسة مترجمة قصة عشق ، ننشرها لكم عبر موقع دار الحياة اليوم الجمعة الموافق 9 يوليو 2021 الاحداث والتفاصيل الجديدة التي يترقبها ملايين الناس بمن عشاق الدراما التركية وخاصة وان الكل يبحث عن حلقات مسلسل حكاية جزيرة 5 مترجم قصة عشق .

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 قصة عشق

لأول مرة ، أصبح يونيو وبويراز قريبين جدًا من بعضهما البعض. ومع ذلك فإن شكوك إديل على وشك حل كل شيء. يتدخل هانك لسوء الحظ  هذا يزعج يونيو أكثر من ذلك. يتعين على بويراز أن يواجه حقيقة أن شهر يونيو ليس دائمًا على الجزيرة. من ناحية أخرى تفقد يونيو مجال عملها تدريجياً بسبب الموقف الذي عالقة فيه. علاوة على ذلك  فإن كل ما يحدث هو عبء على قلبه. مع اقتراب الافتتاح ، سيحتاجون إلى العثور على طاهٍ للفندق. بالطبع ، لا يمكن أن يتفق جون وبويراز على هذا ؛ بينما يريد يونيو أطباق براقة ومبتكرة يسعى Poyraz إلى البساطة والذوق.

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 14 على موقع قصة عشق hd ومترجم

الحلقة 5 مسلسل حكاية جزيرة ح 5

تتضايق بويراز من محاولة جون حل كل شيء باستخدام التكنولوجيا ويسألها عما إذا كان بإمكانها قضاء يوم دون استخدام التكنولوجيا. يقوم الاثنان برهان جميل. إذا تمكنت يونيو من البقاء على قيد الحياة في خليج مهجور ، فسوف تخبرها بويراز بأكبر سر لها. حتى لو خسر ، فسيتعين عليه إخبار سره لـ June Poyraz. عند عودتها من الخليج ، تتلقى يونيو عرض عمل غير متوقع. Poyraz اهتزت جدا من هذا العرض.

حكاية جزيرة الحلقة 5 بث مباشر

يترقب الجمهور العربي على احر من الجمر ما سيجري من احداث مشوقة في الحلقة الجديدة من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 حيث يحرص فرق العمل في موقع دار الحياة على متابعة اكثر المسلسلات التركية الدرامية والتي يطلبها الجمهور باستمرار وخاصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 قصة عشق الذي نال على اعجاب ملايين المشاهدين في الشرق الأوسط والوطن العربي، اذ اننا ننقل لكم جميع التفاصيل الجديدة في مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 والذي تقوم فكرته على بطولته عائشة توران و ألب نافروز، فيما تلعب دورها الفنانة التركية عائشة توران وهي فتاة طموحة تسعي للحصول على الترقية بكل الطرق، وقد احب المتابعين الحلقة الأولى من المسلسل واصبحوا يبحثوا بكثرة عن حكاية جزيرة الحلقة لمشاهدة جميع الحلقات.

موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5

وفقاً للمصادر الفنية فان مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 يعرض حلقة أسبوعيًا في يوم الأثنين تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 14 على موقع قصة عشق hd

يذاع مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5 أسبوعيًا في يوم الأثنين تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية.

رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 5  مترجمة قصة عشق