التنمية تكشف آخر مستجدات مواعيد صرف المنحة القطرية و شيكات الشؤون الاجتماعية

مشاركة
آخر مستجدات مواعيد صرف المنحة القطرية و شيكات الشؤون الاجتماعية آخر مستجدات مواعيد صرف المنحة القطرية و شيكات الشؤون الاجتماعية
غزة-دار الحياة 02:18 م، 08 يوليو 2021

آخر مستجدات مواعيد صرف المنحة القطرية و شيكات الشؤون الاجتماعية ، منذ أكثر من شهر  وحالة من الجدل الواسع تسود الشارع الفلسطيني خاصة الأسر الفقيرة عقب انتشار كم كبير من المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مواعيد صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار وصرف شيكات الشؤون الاجتماعية.

اخبار المنحة القطرية 9 يوليو 2021

أكدت المتحدثة باسم التنمية الاجتماعية بغزة، عزيزة الكحلوت، أن كل ما يتم تداولها عبر وسائل الإعلام المختلفة عن وجود تغيرات على آلية صرف المنحة القطرية حتى اللحظة تعتبر معلومات لا أساس لها من الصحة طالما لم يصدر بيان رسمي من اللجنة القطرية أو التنمية الاجتماعية بهذا الخصوص.

اقرأ ايضا: تفاصيل آخر مكالمة هاتفية بين الأسير أيهم كممجي ووالده قبيل إعادة اعتقاله

موعد صرف 100 دولار من قطر

أوضحت الكحلوت في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أنه عندما تتوفر المعلومات الرسمية بخصوص موعد صرف المنحة القطرية ومعاييرها وإضافة الأسماء سيتم الإعلان عن ذلك عبر منصات الوزارة الرسمية.

موعد صرف مخصصات الشؤون

أشارت إلى أن الوزارة بغزة ليس لديها قرار بالإعلام عن آلية وموعد صرف مخصصات البرنامج الوطني للحماية الفلسطينية ( الشؤون الاجتماعية )، منوهًا إلى أن الوزارة برام الله أكدت مسبقاً على لسان وكيلها داوود الديك بأن صرف الدفعة الحالية لمخصصات الشؤون الاجتماعية ستكون خلال شهر سبتمبر المقبل.

وننوه لكم عبر موقع "دار الحياة" الإخباري إلى أننا سنتابع مع الجهات الحكومية المختصة في رام الله وغزة آخر مستجدات مواعيد صرف المنحة القطرية و شيكات الشؤون الاجتماعية وآلية وأسماء المستفيدين من المساعدات المالية .

اقرأ ايضا: رسميا.. الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار.. رابط الفحص