تحميل تطبيق زواجكم .. وجدل كبير على تويتر بسبب فكرة المنصة الالكترونية

مشاركة
تحميل تطبيق زواجكم .. وجدل كبير على تويتر بسبب فكرة المنصة الالكترونية تحميل تطبيق زواجكم .. وجدل كبير على تويتر بسبب فكرة المنصة الالكترونية
02:24 م، 07 يوليو 2021

تحميل تطبيق زواجكم من متجر جوجل بلاي ، حيث أعاد الجدل على منصة زواجكم الالكترونية إلى الواجهة من جديد على منصة تويتر العالمية ، وسط جدل كبير بين المواطنين السعوديين ، فيما يواصل النشطاء على منصة التدوين التفاعل حتى الان وسط انقسامات بين مؤيدين ومعارضين مستهزئين بالفكرة .

فريق دار الحياة وضع لكم رابط تحميل زوجاكم في السعودية ، إلى جانب التغريدات على هاشتاق تطبيق زواجكم الذي ما زال يتفاعل معه آلاف المغردون ، وفيما يلي رابط التنزيل وهو :

اقرأ ايضا: تفاصيل هاشتاق رعش لما تتزوج ضبط عمتك على منصة تويتر .. نصائح للمتزوجين

رابط تحميل زواجكم :

ولقد وفرنا لكم ر ابط تحميل تطبيق زواجكم الذكي في هذه المقالة حيث يمكن لكم تنزيله من متجر جوجل بلاي بكل سهولة واريحية تامة وهو تطبيق سهل التعامل معه هنا . موقع زواجكم هنا

فكرة تطبيق زواجكم :


وتقوم فكرة تطبيق زواجكم الالكتروني والذي انتشر بين سكان المملكة،  لمن يرغب في الزواج، وضع وصف قصير عنه وعن شريكه المحتمل واهتماماته، كما يتيح التفاعل باستمرار مع الحسابات المقترحة لزيادة فرص التوافق. ويتيح أيضًا الدردشة مع من يرغب في قائمة المتوافقين فقط.

هاشتاق تطبيق زواجكم :

حساب علي العطوي  غرد على وسم تطبيق زواجكم وقال :"زوجوني وحده ماعندها أعضاء تناسليـه ولا شفايف ولا صـدر وجه مع دموع السعادة أعرف كيـف أربيكـم ! أبي وحده تصير صديقتي بس تسوي لي الشاهي والقهوة وإذا بتخوني مايمديها ! ".

الناشط يحيى كتب: "الزواج هو ميثاق له ظوابط والتزامات شرعيه ليس سلعه حتى تطلب من تطبيق حتى الغرب ماعملوها يعني فضاوة ماعندكم سالفه".

سارة كتبت :" حتى الزواج صار  بتطبيق وش بقى حياتنا صارت سهلة لهدرجة".

وفي عام 2017 ، أفادت الهيئة السعودية العامة للإحصاء، كشفت في تقرير لها في ديسمبر/كانون الأول، بأن عدد السعوديات اللاتي لم يسبق لهن الزواج بلغ 33%، بواقع  230.512 أنثى سعودية، من أصل إجمالي 2.237.983 من السعوديات البالغات من العمر 15 سنة فأكثر.

وأشارت الهيئة إلى أن نسبة السعوديات المتزوجات بلغت 58.8%، فيما بلغت نسبة الأرامل 5.6%، والمطلقات 2.5%، كما واتضح أن 97.2% من الإناث السعوديات قد تزوجن عند أعمار أقل من أو مساوية لـ32 سنة.