مسلسل لعبة الحظ الحلقة 4 الرابعة عبر موقع قصة عشق مباشر ..احداث جديدة

مشاركة
مسلسل لعبة الحظ الحلقة 4 الرابعة عبر موقع قصة عشق مباشر ..احداث جديدة مسلسل لعبة الحظ الحلقة 4 الرابعة عبر موقع قصة عشق مباشر ..احداث جديدة
10:44 ص، 05 يوليو 2021

شاهد مسلسل لعبة الحظ الحلقة 4 الرابعة اليوم ، ومنذ ساعات تضاعفت عمليات بحث المواطنين  عبر الانترنت عن الحلقة 4 الرابعة مسلسل لعبة الحظ ، واستطاع المسلسل الرومانسي التركي ان ينافس معظم المسلسلات التركية والعربية والأجنبية في قوة التأثير حيث يمتاز احداثه بالجذب والتشويق والحب ويحبس الانفاس فريق دار الحياة وضع لكم في هذه المقالة التي انتشرت على محرك جوجل وسط بحث عالي ، فكرة وأحداث المسلسل التي سجل نسبة مشاهدات عالية جدًا منذ بدء انطلاقه أواخر شهر يونيو 2021 ، ونستكمل معكم تلك التفاصيل .

 وفي الحلقات الماضية تجاوزت نسبة المشاهدات الملايين لذا يهتم متابعة في مشاهدة مسلسل لعبة الحظ الحلقة 4 الرابعة  ونشير هنا إلى أن قصة مسلسل لعبة الحظ الرومانسي الذي خطف عقول المشاهدين من كافة الدول ،  تدور أحداثه عن الحب الحقيقي ، حول فتاة تعرف باسم أدا وتقوم بدورها جيمري الفنانة التركية المشهورة، وهي فتاة في العشرينات من عمرها ، وتشعر باليأس دائماً بسبب فشلها في اكتمال أي قصة حب، وأنها غير موفقة في حياتها، وأنها لا تستطيع أن تكون سعيدة على الإطلاق تابع معنا .

اقرأ ايضا: موقع طبي متخصص: الشاي مفيد جدًا بشرط

قصة أحداث مسلسل لعبة الحظ :

ولقد وفرنا لكم نبذة عن احداث مسلسل لعبة الحظ من انتاج الدراما التركية ، تبدأ بوقوع بطلة العمل الدرامي آدا  في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد، إعتقاداً منها أن روزغار هو حبها الأول.

وتتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله، ونتابع معكم قصة المسلسل الذي انتشر بصورة كبيرة جدًا .

وسوف  تؤمن آدا أن روزغار بتقديم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي.

في حين ، كان  أدا بطلة المسلسل اعتقدت أنها لن تكون سعيدة في حال أنها خسرت حبها الأول وفشل هذه العلاقة، وهو ما يجعلها لا تؤمن بالحب مرة أخرى، إلى أن تقابل بورا والذي ليس له علاقة بالعواطف على الإطلاق، وتنشأ علاقة حب بينهما.

مواعيد عرض مسلسل لعبة الحظ التركي :

ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل لعبة الحظ ، وبناء على ذلك قمنا بوضع المواعيد ، ويعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع مترجمًا . ويمكن مشاهدة عبر موقع قصة عشق وعبر منصة اليوتيوب

رابط موقع قصة عشق :

ولقد وضعنا لكم رابط موقع قصة عشق الرسمي الذي عبره تبث حلقات مسلسل لعبة الحظ الحلقة 4 الرابعة هنا

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة 9أو 10 على موقع برستيج HD .. أبطال والقصة