تحميل تطبيق gettr ترامب الالكترونية .. معلومات عن النافذة الجديدة الرقمية

مشاركة
تحميل تطبيق gettr ترامب الالكترونية .. معلومات عن النافذة الجديدة الرقمية تحميل تطبيق gettr ترامب الالكترونية .. معلومات عن النافذة الجديدة الرقمية
07:08 م، 04 يوليو 2021

يبحث المواطنون عن رابط تحميل تطبيق gettr ترامب الالكترونية ، على مواقع الانترنت وعلى المنصات الرقمية ولقد قمنا بكتابة هذه المقالة الرائعة التي من خلالها ستتمكنون من تحميل تطبيق gettr الذي أطلقه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، علمًا أن منصتي فيس بوك وتويتر العالميتين قد أغلقتا حسابه على خلفية نشر بوسات تحريضية ، وهو شخصية جدلية ، ولمعرفة ذلك الرابط تابع معنا .

وتأتي المقالة ضمن عدة مقالات بشأن الإجابة عن استفسارات الجمهور ، وهنا وضعنا رابط تحميل تطبيق gettr ترامب وشهد جوجل عمليات بحث عالية عنه لتنزيله على الهواتف النقالة والكومبيوتر .

خطوة ترامب وهو رجل أعمال معروف الجديدة بعد أن أصرت شبكات التواصل الاجتماعي عدم تفعيل حسابه ووضع قيود على النشر ، لاسيما بعد احداث الهجوم على الكونغرس الأمريكي بتحريض منه قبل رحيله عن البيت الأبيض احتجاجًا على فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن الذي اتهم الانتخابات بالتزوير وهو ما نفته لجنة الانتخابات الامريكية .

دونالد ترامب ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم نبذ قصيرة عن السيرة الذاتية لدونالد ترامب ، واسمه الحقيقي دونالد جون ترامب (بالإنجليزية: Donald John Trump Ltspkr.png) ولد دونالد في تاريخ 14 يونيو 1946 ، وهو سياسي أمريكي شغل منصب الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة من الفترة 2017 إلى 2021. قبل دخوله السياسة ، كان رجل أعمال وشخصيّة تلفزيونية.

وكانت شخصيته صاحبة جدل كبير في الأوساط  الامريكية الدولية ، بعد اتخاذه العديد من القرارات "غير المسؤولة" اتجاه دول واشخاص ومؤسسات معينة ، وكان الحزب الديمقراطي داخل مجلس النواب والكونغرس يعترض بشدة على أدائه في الرئاسة .

لدى دونالد ترامب العديد من المشاريع والشركات والمنتجعات الترفيهية ، منها الفنادق والكازينوهات وملاعب الغولف وغيره ، ما جعله من أحد المشاهير في العالم .

تطبيق ترامب GETTR :

الجمعة الموافق 3 تموز 2021 ، وعبر بيان انتشر على كافة وسائل الاعلام ، أعلن ترامب عن الموقع الجديد المسمى GETTR , في خطوة منه لعدم احتكار المنصات الرقمية الأصوات وحرية التعبير ونشر الإفكار .

وحتى الان ، تطبيق ترامب gettr  يخضع للتجارب وستيتم تفعليه بشكل رسمي في تاريخ 4 يوليو الساعة 10 صباحا، وهو عيد الاستقلال الأميركي، ووفقًا لموقع بوليتيكو . ويعد الموقع أحد أبرز المشاريع في الخطة الاجتماعية والتكنولوجية الموالية حركة اليمين الأميركي، والتي تتبع أفكار ترامب. تحميل تطبيق هنا

 

اقرأ ايضا: بتعليق دونالد ترامب..ملاكم يهزم بطل العالم بالقاضية