تسريبات خطيرة وتفاصيل قتل نزار بنات من جهاز المخابرات الفلسطينية

مشاركة
تسريبات خطيرة وتفاصيل قتل نزار بنات من جهاز المخابرات الفلسطينية تسريبات خطيرة وتفاصيل قتل نزار بنات من جهاز المخابرات الفلسطينية
غزة-دار الحياة 06:22 م، 28 يونيو 2021

تسريبات خطيرة وتفاصيل قتل نزار بنات من جهاز المخابرات الفلسطينية ، فجرت وكالة شهاب الإخبارية قنبلة كبيرة بعد نشرها بوست عبر صفحتها على موقع التواصل الاجمتاعي "الفيسبوك" يتحدث عن تسريبات خطيرة وتفاصيل قتل نزار بنات من جهاز المخابرات الفلسطينية .

وجاء في بوست شهاب :" التفاصيل الكاملة لقتل نزار بنات.. تسريبات حصرية  من جهاز المخابرات الفلسطينية .. من أصدر القرار؟ .. ومن نفذ؟ وكيف سيغطون آثار الجريمة؟..".

اقرأ ايضا: أبو الغيط: سد الطريق أمام الفلسطينيين الراغبين في السلام والتعايش سيكون له تبعات خطيرة على المنطقة

 

ننشر لكم عبر موقع دار الحياة الآن ما جاء على وكالة شهاب حول تسريبات عملية قتل نزار بنات.

"ضابط كبير في جهاز مخابرات السلطة لشهاب: عملية اغتيال نزار بنات لم يكن مخطط لها بهذا الشكل لولا شطط ماجد فرج وتفجر فضيحة لقاحات حسين الشيخ هي التي دحرجت الأحداث وصولا للتصفية الجسدية"

" رد نزار على فضيحة اللقاحات كان موجعا واستفز الجميع لأنه تطرق لقضايا حساسة وكون الفضيحة تمس حسين الشيخ شخصيا ووزارة الصحة الذي يعتبرها بئر نفط يغرف منها اللي بده ياه وبأي وقت".

"العميد بجهاز المخابرات ناصر عدوي أجرى اتصالات بزملاء في الجهاز لتنفيذ أوامر اللواء ماجد فرج لإيقاف نزار بنات عند حده ووصفه بـ "المرتزق" وقال "اللي بدو يعري السلطة بنعريه احنا"".

"العميد بجهاز المخابرات ناصر العدوي كان يتابع جهود التحري عن مكان نزار بنات في اليوم السابق لاغتياله ويُبلغ ماجد فرج بالتطوارت".

" ماجد فرج طلب أن تكون عملية اعتقال نزار بنات مشتركة بين المخابرات والأمن الوقائي، والمخابرات أبلغت الوقائي بمكان نزار والتنسيق مع الاحتلال لاقتحام المنطقة".

" نزار بنات كان متماسكا رغم شدة الضرب في البداية حتى حمله في الدورة، ومات بعد الضرب المبرح له من قوة الاعتقال الذي صوّروه بالفيديو لإرساله للواء ماجد فرج".

"عناصر المخابرات صوّروا نزار بنات وهو عارٍ أثناء الضرب لأنهم فهموا تعليمات ماجد فرج "اللي بدو يعري السلطة بنعريه احنا" والتي نقلها ناصر عدوي حرفيا".

"فاضت روح نزار بنات وهو تحت التصوير والضرب من عناصر المخابرات الذين عذبوه وقتلوه بهمجية وجردوه من ملابسه لأجل تصوير مقطع الفيديو لماجد فرج وكله لعيون حسين الشيخ".

" توفي نزار بنات بعد أقل من ساعة وأربعين دقيقة من عملية الاعتقال وقد صُدمت قوة الاعتقال من وفاته وجرى إخبار المحافظ جبرين البكري لإعلان الخبر".

" يتم الترويج بإيعاز من جهاز المخابرات بأن ماهر أبو الحلاوة متهم أول في قتل نزار بنات وقد تتم تصفيته وتحميله المسؤولية عن اغتيال نزار ككبش فداء بدلا عن ماجد فرج وحسين الشيخ".

 

"ماجد فرج عقد اجتماعا أمنيا الجمعة بحضور حسين الشيخ ويراهنون على الوقت واسترضاء عائلة بنات لنسيان اغتيال نزار والتخفيف من الاحتقان الداخلي".

"ماجد فرج أراد إشراك جهاز الأمن الوقائي باعتقال نزار بنات وإعلان المحافظ لخبر لوفاته كي يجر الفريق جبريل الرجوب للمربع سيما وأن الوقائي والمحافظ محسوبين عليه".

"حسين الشيخ وناصر عدوي أرسلا فيديو نزار بنات عن فضيحة اللقاحات لماجد فرج وهو في الولايات المتحدة خلال زيارته الفاشلة للتحريض على حماس والجهاد الإسلامي".

 

 

 

 

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: السلطة الفلسطينية تستعد لعملية أمنية بمخيم جنين لوضع حد لممارسات مسلحي حماس