facebook وموقع قصة عشق والقنوات الناقلة .. مسلسل قيامة عثمان أرطغرل الحلقة 65 مباشر

مشاركة
facebook وموقع قصة عشق والقنوات الناقلة .. مسلسل قيامة عثمان أرطغرل الحلقة 65 مباشر facebook وموقع قصة عشق والقنوات الناقلة .. مسلسل قيامة عثمان أرطغرل الحلقة 65 مباشر
05:33 م، 28 يونيو 2021

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65 مترجمة للعربية على موقع قصة عشق وقناة ATV التركية ، ولقد وضعنا لكم رابط الحلقة 65 مسلسل المؤسس عثمان ، وحرصنا على توفير الحلقة الجديدة من هذا المسلسل من انتاج الدراما التركية ، وهنا وفرنا لكم الرابط للاستمتاع بمشاهدة  مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن أرطغول ، وتحمل الحلقة الجديدة أحداثاً ومفاجآت جديدة، ونشير هنا إلى أنه في الحلقة الماضية قد بدأ بالتركيز على القائد المغولي توغايو شخص يقول لعثمان سمعتهم يتحدثون عنه وأنا في حلب يا سيدي، ويصدقون أن الماء لا يمكن أن يغرقه وأن النار لا يمكن أن تحرقه ، تابع معنا حتى اسفل بيانات التقرير.

وسجلت حلقاته نسبة مشاهدات عالية جدًا واليوم سنعرض لكم شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65 مترجمة للعربية ، وسيكون البث بجودة عالية وبتقنية HD وقبل ان نبدأ بالعرض سنتحدث عن احداث الحلقة الماضية لتي عرضت الأسبوع الماضي نفس اليوم .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 74 مترجمة على قصة عشق وقناة النور .. المؤسس عثمان

قصة مسلسل قيامة عثمان الحلقة الماضية :

ولقد وضعنا موجز يختصر الحلقة الماضية التي دارت احداثها على النحو الاتي:- حيث ظهر السيد أمور في حجرة الخان داخل ثوبوت وهو مصاب; حيث كانت ترعاه ابنته قالت مالخاتون وهي في غصب شديد "توغاي".

ونستكمل بعض منها أنه عند المغولي توغاي حيث قال أن مال خاتون سوف تشحد أسنانها مثل أسنان الذئب في سوجوت حيث توجد مواجهة بين مال خاتون والسيد عثمان حيث تقول له وهي غاضبة جداً : أبي الذي وثق بكلامك يصارع الموت، فيرد عليها عثمان : الاجتماع لي، وبعد ذلك تغاد السيدة مال خاتون، هذا كان جزءًا ما دار في الحلقة الماضية .

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل الحلقة 65 مترجمة :

ويعرض المسلسل التركي وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي بجودة عالية ومدبلج باللغة العربية . يوم الخميس الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية، كما ذكرنا أنه يركز على حياة عثمان الأول وهو تتمة لـ Diriliş: Ertuğrul والتي تمحورت حول حياة Ertuğrul والد عثمان والتي لعبها Engin Altan Düzyatan

أبطال مسلسل قيامة عثمان :

الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي; وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

تردد قناة ATV التركية نايل سات لمشاهدة قيامة عثمان 65 :

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

رابط موقع قصة عشق مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 هنا وعلى الفيس بوك هنا

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73 كاملة ومترجمة HD على قناة نور .. موعد العرض